اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فريد بطل مسلسل طائر الرفراف ليس وسيماً و لا موهوباً

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..رغم ما يحققه المسلسل التركي "طائر الرفراف" من بطولة مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي على نجاح كبير و نسب مشاهدات عالية في تركيا و شهرة واسعة في جميع دول العالم، إلا انه أيضاً يتعرض إلى الكثير من الانتقادات و  الهجوم لعدة أسباب.

مسلسل طائر الرفراف :

أكثرها الأحداث التي اتخذت مسارا مفاجئ لمجرد رفع نسب المشاهدة، حيث كانت أحداث تعذيب شخصية سيران اضافات بدون داعي و مجرد حشو لكسب تعاطف المشاهدين، و محاولة  لرفع نسب المشاهدات قبل نهاية الموسم، بعد اتخاذ  قرار تمديد المسلسل لموسم ثالث.

مسلسل طائر الرفراف :

و من أكثر العناصر التي شهدت تفاعل كبير بين نشطاء و رواد  مواقع التواصل الاجتماعي هو أداء مارت رمضان ديمير، حيث أشاد الجميع بأدائه و قدرته على تجسيد لحظات العجز عن الدفاع عن حبيبته سيران، و عدم قدرته على مساعدتها و محاولته بشتى الطرق احتوائها.

و لحظات انهياره التام اثناء محاولته الخروج للبحث عن سيران و حبس عائلته له خوفاً عليه من التعرض لمكروه، خاصةً بعد اصابته بطلق ناري من قبل، فتلك المشاهد كانت هي الأفضل و الأحب للمشاهدين في الحلقات الماضية.

مسلسل طائر الرفراف :

مارت رمضان ديمير 

مسلسل طائر الرفراف :

فضلاً عن الاشادة طوال الوقت بوسامة الممثل التركي مارت رمضان ديمير، و الحديث عن ما يتمت به من جاذبية و اناقة و شخصية ساحرة.

مسلسل طائر الرفراف :

و لكن يبدو أن الممثلة التركية نورسيلي ايديز و قد عرفها العالم العربي من خلال مسلسلها التركي الشهير المدبلج "قصة شتاء" حيث أدت فيه دور « ثريا هانم» كان لها رأي آخر عن مارت رمضان ديمير، و قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي رأيها في الممثل الشاب و الذي انتقدت فيه اعجاب المتابعين به و  الاشادات المستمرة حوله قائلة، "بالغوا بهذا الشاب لدرجة انهم جعلوني ابرد جهته، فأنا لا اجد انه موهوب ، لا أرى انه شخص وسيم ولا ممثل جيد ، شاهدت بعض المشاهد له، و لم أرى التمثيل العظيم الذي تحدث البعض عنه ، بالغوا به كثيراً لدرجة انه سيكتشف لاحقاً انه فاشل في الدراما و سيصاب بالاكتئاب".