اهم الاخبار
الثلاثاء 28 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خبر وفاة يوسف أصغر مربي نعام يتصدر مواقع البحث.. ما القصة

الوكالة نيوز

وفاة يوسف أصغر مربي نعام الأكثر بحثًا وتداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان وفاته المفاجئة والتي بسببها دخل الجميع في حالة من الحزن على فراقه.

يوسف أصغر مربي نعام

وتسائل العديد من الأشخاص بعد تصدر اسم يوسف أصغر مربي نعام موقع بحث جوجل مواقع السوشيال ميديا، عنه وعن سبب وفاته، والذي تبين إنه شاب مصري من مدينة بنها، لفت أنظار الجميع إليه كونه أصغر مربي نعام في مصر.

وفاة يوسف أصغر مربي نعام

أطلق على يوسف العادلي أصغر رجل أعمال و«ملك النعام»، إذ بدأ مشروعه في سن صغير، وأنشأ مزرعته الخاصة وبدأ فيها خطوة خطوة لتكون مشروع المستقبل.

تمكن يوسف من النجاح إلا أن حلمه لم يدوم طويلاً، وتوفى في حادث سير مؤلم، تاركًا حزن عميق في قلوب عائلته وأصدقائه وكل من عرفه.

وبعد إعلان خبر وفاة يوسف، تحولت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بأصدقائه وأهله إلى دفتر عزاء كبير، يرثون من خلاله الفقيد بأجمل الكلمات، داعين الله تعالى أن يرحمه ويرزقهم الصبر والسكينة على فقدانه.

وكتب أصدقاء يوسف العادلي عبر صفحاتهم كلمات مؤثرة في وداعه، إذ دوّن سليمان الطهطاوي عبر فيس بوك قائلًا: «لقد فقدت قريتنا شاب من أفضل وأنجح شبابها كان محبوب من الجميع والله ما شهدنا منك إلا كل خير، وخبر وفاتك أحزن البلد بأكملها، أشهد الله أنّك كنت محافظًا على جميع الصلوات في جماعة ومن الذاكرين الله كثيرا، الله يرحمك يا بشوش الوجه يا طيب القلب».

وكتب مصطفى حشمت تعليقًا على خبر وفاة يوسف العادلي: «من ساعة ما عرفت أنّك توفيت يا صاحبي وأنا بقيت في أسوء حالة ممكن حد يتخيلها، والله قلبي وجعني عليك يا صاحبي، يعلم ربي أني كنت بحبك في الله، وأكيد مش هتغلى على اللي خلقك، ربنا يعوض شبابك في الجنة يا صاحبي المخلص».

أبرز تصريحات يوسف أصغر مربي نعام خلال مقابلة تليفزيونية سابقة

وقال يوسف العادلي، صاحب الـ23 عامًا، الملقب بأصغر مربي نعام في مصر ، في تصريحات تليفزيونية سابقة: «محدش ساعدني خالص في المشروع لأنّ محدش كان مقتنع بالنعام، والناس كلها كانت بتتريق عليا حتى والدتي ووالدي عشان دي حاجة جديدة عليهم، فبدأت مع نفسي وقدرت إني أعمل مزرعة نعام في وقت بسيط جدًا وعملت دراسة جدوى وعرضتها على الناس وبدأت أعرّف الناس اللي حواليا بمشروعي».

وتابع: «أنا حبيت مشروعي وبدأت أساعد ناس كتير جدًا من الشباب والبنات وكان فيه ناس مسافرة برة مصر ولما نزلت عملتلهم مشروع تربية النعام وبتابع معاهم في التسويق وكل حاجة».

وأضاف: «أنا بصدّر كتكوت النعام ولحم النعام برة مصر، وبحلم إني يكون عندي أكبر مزرعة للنعام في الشرق الأوسط».