اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

ألقاب غريبة اطلقت على الحبيب في عيد الحب 2024

الوكالة نيوز

عيد الحب 2024.. أطلق العشاق على بعضهما البعض مجموعة من الألقاب الجديدة والمنتشرة، كما تميز الحبيب بمصطلحات غريبة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ العام الماضي 2023، واستمرت حتى العام الحالي 2024، وذلك بمناسبة عيد الحب.

ألقاب اطلقت على الحبيب في عيد الحب 2024

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي مجموعة من الألقاب والمصطلحات الغريبة والمنتشرة بين رواد السوشيال ميديا والتي أطلقت على الحبيب بمناسبة عيد الحب.

الجو

أطلق على الحبيب مصطلح "الجو"، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه كان ينتشر كثيراً والذى في الأفلام السينمائية والمسلسلات، وذكر مرة أخرى في عيد الحب.

الكراش

انتشر مصطلح "الكراش"، بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، وهو لقب يطلق على الشخص المعجب به، كما ينتشر استخدام هذا المصطلح في عيد الحب أيضاً.

الأكس

ويطلق مصطلح الأكس على الحبيب أو شريك الحياة السابق، ويتردد كثيراً في عيد الحب.

ستيتش

وتردد اسم " ستيتش" بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهو لقب أطلق على الحبيب الذى ترك حبيبته بدون أسباب، وأصبحت دمية " ستيتش"، من أبرز اتجاهات هدايا عيد الحب للعام الحالي 2024.

رسائل عيد الحب

كل عام وأنتِ حبيبتي، أقولها لكِ، عندما تدق الساعة منتصف الليل، وتغرق السنة الماضية في مياه أحزاني، كسفينة مصنوعة من الورق أقولها لك على طريقتي متجاوزًا كل الطقوس الاحتفالية التي يُمارسها العالم. 

ذكراك في قلبي على مر الأزمان واسمك نقشته في داخلي ما أجمل حروفه.

أنا حبك الأول والأخير، أنا طريقك الأوحد وعشقك الجميل. أنت الندى في بادئ النهار، وأنت صوت العصافير فوق الأشجار، فأنت وطني الكبير ومكانه القلب.

‏رغم أنه يوم واحد في السنة، إلا أنني أحبك كل يوم وكل لحظة.
لم أعرف أبدًا معنى الحب الحقيقي إلى أن التقينا، كل عيد حب وأنت دايمًا معايا.
كيف نحتفل بعيد الحب اليوم، ونحن نحتفل به كل يوم.
يوم حبنا هو يوم لقاءنا، فيه عرفت الحياة.. فيه عرفت كيف أكتب قصة حبنا.
ما زلت أقع في حبك كل يوم، كل لحظة، كل عيد حب.
إلى أكثر امرأة أدهشتني..أنا محظوظ بكوني معك.
أنت إشراقتي..كل عيد حب وأنت دائما صغيرتي المدللة