اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ألقاب غريبة اطلقت على الحبيب في عيد الحب 2024

عيد الحب 2024.. أطلق العشاق على بعضهما البعض مجموعة من الألقاب الجديدة والمنتشرة، كما تميز الحبيب بمصطلحات غريبة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ العام الماضي 2023، واستمرت حتى العام الحالي 2024، وذلك بمناسبة عيد الحب.

كلمات وتفاصيل أغنية نسمة محجوب الجديدة "حبيتك".. بمناسبة عيد الحب

نسمة محجوب.. طرحت المطربة نسمة محجوب اغنية جديدة بعنوان حبيتك ، وذلك بمناسبة عيد الحب، من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والتي حققت فيها أكثر من ألف مشاهدة بعد مرور ساعات قليلة على طرحها.

استعد لاستقبال عيد الحب.. رسائل الفلانتين

عيد الحب 2023.. يبحث عدد من الأشخاص قبل يوم عيد الح عن مجموعة من أجمل الرسائل للاحتفال بيوم الفلانتين العالمي، وسط الأهل والأصدقاء والأحباب، وذلك بالرغم من الأحداث الجارية في فلسطين وقطاع غزة من دمار وقتل على يد الاحتلال الإسرائيلي.

تاريخ عيد الحب المصري نوفمبر 2022 .. أجمل رسائل الفلانتين Valentine’s Day

يأتي عيد الحب المصري كل عام في مصر مرتين، وبالتزامن مع حلول شهر نوفمبر 2022، بدء الكثير من الأشخاص في الاستعداد لهذه المناسبة، خاصة وأنه لفتت الهدايا التي تزين المحلات بلونها الأحمر، أنظار جميع المواطنين في الشوارع المصرية، ولذلك تفاقم البحث عبر جوجل حول معرفة تاريخ عيد الحب المصري 2022 Valentine’s Day، ويجيب موقعنا في التقرير التالي، عن كافة تساؤلات المصريين في هذا الصدد.

تاريخ عيد الحب نوفمبر 2022 .. كم باقي على الفلانتين؟

يرغب الملايين من العشاق والأهل والأصدقاء والمتزوجين، كل عام في معرفة تاريخ يوم الحب المصري، بالتزامن مع اقتراب إنتهاء شهر أكتوبر، وذلك من أجل التأكد منه قبل مجيئه، وحتى يقوموا بتحضير الهدايا والورود وأيضا لتبادل مشاعر الحب لاحبائهم، وحرصا من موقعنا على تقديم ما يبحث عنه الجميع

رسائل عيد الحب 2021.. وافكار هدايا الفلانتين المصري happy valentine day

يبحث الكثير من الأصدقاء والمخطوبين أو المتزوجين بمناسبة عيد الحب المصري 2021، في الوقت الحالي، عن عبارات جديدة يمكن أن يتبادلوها فيما بينهم، نظرا لأنه يتبقى ساعات قليلة على هذا اليوم المثالي الذي يستغله كافة الأحباء للتعبير عن حبهم بكلمات مميزة، ولأهمية ذلك حرصنا على تجميع بعض الرسائل ننشرها لكم في السطور المقبل