اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

حملات نظافة مكثفة تزيّن مدينة سنورس وقراها في إطار توجيهات محافظ الفيوم

الوكالة نيوز

أعلن الأستاذ محمد فتحي إمام، رئيس مركز ومدينة سنورس، عن استمرار تنفيذ حملات نظافة مكثفة في القرى والتوابع، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. وأوضح إمام أن الهدف من هذه الحملات هو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا السياق، نظّمت الوحدة المحلية بقرية جبلة حملة نظافة مكبرة، تهدف إلى تنظيف الشوارع ورفع التجمعات من القمامة والمخلفات. ولم تقتصر الحملات على الصباح فقط، بل شملت أيضاً حملات مسائية مكثفة في شوارع وميادين القرية، بالإضافة إلى حملات تشجير وتنظيف طريق القاهرة/الفيوم.

وأفاد إمام بأن هذه الجهود أسفرت عن رفع 311 طناً من القمامة والأتربة، حيث بلغت كمية القمامة المرفوعة في مدينة سنورس وقراها 297 طناً، بينما بلغت كمية الأتربة المرفوعة 14 طناً. ولم يقتصر التركيز على النظافة العامة فحسب، بل قامت الوحدة المحلية بقرية فيديمين بمتابعة أعمال تطهير مجرى بحر العال الكبير بزمام السيليين.

وختم إمام حديثه بالشكر للجهود الجبارة التي بذلها العاملون في الحملات النظافة، معبراً عن استعدادهم المستمر للمضي قدماً في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين، والارتقاء بمستوى النظافة والصحة العامة في المنطقة.