اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

مسابقة الرائد العام المثالي تكرم الإنجازات التعليمية في الفيوم

الوكالة نيوز

في إطار التشجيع على التميز والإبداع في مجال التعليم، نظمت وزارة التربية والتعليم بالفيوم، برعاية الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، مسابقة الرائد العام المثالي على مستوى المديرية.

حضر المسابقة عدد من الشخصيات البارزة في مجال التعليم، بما في ذلك الأستاذ هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشؤون التنفيذية، ومراد أحمد حسن مدير عام إدارة التعليم العام، وعبدالنبي كمال مصطفى موجة عام التربية الاجتماعية، بالإضافة إلى فريق العمل بالتربية الاجتماعية والشؤون التنفيذية بالمديرية، والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

تنافس في المسابقة 21 رائداً مثالياً على مستوى المديرية، حيث شملت الفئات العمرية المختلفة: 7 رُؤساء للمرحلة الابتدائية، 7 للإعدادية، و7 للثانوية.

وفي ختام التصفيات النهائية، أعلنت النتائج النهائية للفائزين في كل فئة. في المرحلة الابتدائية، حصدت الأستاذة ايمان عويس إسماعيل من إدارة شرق الفيوم المركز الأول، تليه أحمد محمد سعد من إدارة سنورس، وفي المركز الثالث الأستاذة عبير فانوس مسعود من إدارة غرب الفيوم.

وفي المرحلة الإعدادية، تفوق خالد محمد سيد مهدي من إدارة شرق الفيوم، متبوعاً بمحمد طه محمود من إدارة سنورس، وفي المركز الثالث ايرين يحي يوسف من إدارة غرب الفيوم.

أما في المرحلة الثانوية، فتوج، محمد عبد الرؤوف أحمد من إدارة سنورس بالمركز الأول، ثم الأستاذ عاطف مجدي امين حنا من إدارة ابشواي، وفي المركز الثالث الأستاذة شيرين أنور عوض من إدارة غرب الفيوم.

نهنئ جميع الفائزين ونتمنى لهم مزيدًا من التقدم والنجاح في مسيرتهم التعليمية المشرقة.