اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة جنوب إفريقيا وتونس في كأس الأمم الأفريقية 2023

بث مباشر مباراة جنوب
بث مباشر مباراة جنوب إفريقيا وتونس

يخوض منتخب جنوب إفريقيا وتونس، مباراة هامة في كأس الأمم الأفريقية، مساء يوم الأربعاء، الموافق 24 يناير 2024، على أرض ملعب الحسن وارتارا بأبيدجان، في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي هذا التقرير، نقدم لكم خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة جنوب إفريقيا وتونس في كأس أمم أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة المفتوحة لهذا الحدث المنتظر.

موعد مباراة جنوب إفريقيا وتونس

ستقام مباراة جنوب إفريقيا وتونس، يوم الأربعاء، الموافق 24 يناير 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا وتونس

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين الفريقين على قناة beIN SPORTS MAX الناقلة لهذه المواجهة النارية، حيث ستقوم بتوفير التغطية الشاملة للمباراة لمحبي الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لنسور قرطاج

- بشير بن سعيد في حراسة المرمى وعلي العابدي ومنتصر الطالبي ويان فاليري في خط الدفاع، وعيسي العيدوني وإلياس السخيري وحمزة ربيع في متوسط الميدان الدفاعي، وفي الأمام الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري وإلياس عاشوري.

ومن المنتظر أن يدفع بروس بأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي للقاء تونس، مثل: رونوين ويليامز - مافوسا موديبا - ماثوبي مفالا - غوميليمو كيكانا - خوليسو موداو، بيرسي تاو - سفيفيلو سيثولي - تيبوهو موكوينا - دهاتيلو مورينا - ثيمبا زواني - إيفيدينس ماكغوبا.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد:  11013.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

- القمر الصناعي: سهيل سات.
- التردد: 11623.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

بث مباشر مباراة جنوب إفريقيا

ويذكر أنه يمكن مشاهدة المباراة في كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 على موقع اليوتيوب، أو من خلال الضغط هــنا.

وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا وتونس بث مباشر عبر الإنترنت، فهناك طرق عديدة للقيام بذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات البث المباشر المتاحة على الإنترنت، قد تتيح بعض المنصات الرياضية المشهورة غير المنصة السابق ذكرها.