اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشه: دعوة الرئيس السيسي باجراء حوار إقتصادي يعكس حرصه على مصلحة المواطن البسيط

الوكالة نيوز

أكد النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ ،  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  طمأن جميع المصرين خلال  كلمته باحتفالية عيد الشرطة ال 72 بشأن الأوضاع أ المعيشية للمواطنين والأزمة الاقتصادية وموقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية.

وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية له اليوم ، أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاجراء حوار وطني خاص  بالشق الاقتصادي ، يؤكد حرص الرئيس على مصلحة المواطن البسيط ، ورؤيته  لما يحدث في الشارع المصري. من إرتفاع  الأسعار  بالنسبة لجميع انواع السلع.

وأشار ابو عايشه الى، أن مصر نجحت في تجاوز العديد من الأزمات والتحديات على مر التاريخ، مؤكدا أن الحكومة والقيادة السياسية  قادرون على استكمال المسيرة في ضوء استراتيجيات اقتصادية وطنية في كافة المجالات، مشدداً  على أهمية دعوة الرئيس بإجراء حوار اقتصادي، مشيرا إلى أنه سيساهم بشكل كبير في مواجهة التحديات الكبيرة التي تتعرض لها مصر، لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار وتأثر العديد من القطاعات على خلفية زيادة سعر صرف العملة الأجنبية.

واشاد عضو مجلس الشيوخ بموقف مصر الداعم  للقضية الفلسطينية، وتأكيد الرئيس السيسي على ضرورة وقف العدوان الغاشم على غزة وحل القضية الفلسطينية.