اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية 2023

بث مباشر غينيا الاستوائية
بث مباشر غينيا الاستوائية وكوت ديفوار

يخوض منتخب غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، مباراة هامة في كأس الأمم الأفريقية، مساء يوم الإثنين، الموافق 22 يناير 2024، على أرض ملعب الحسن وارتارا بأبيدجان، في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي هذا التقرير، نقدم لكم خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة المفتوحة لهذا الحدث المنتظر.

موعد مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار

ستقام مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، يوم الإثنين، الموافق 22 يناير 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين الفريقين على قناة beIN SPORTS MAX الناقلة لهذه المواجهة النارية، حيث ستقوم بتوفير التغطية الشاملة للمباراة لمحبي الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد:  11013.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

- القمر الصناعي: سهيل سات.
- التردد: 11623.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

بث مباشر مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار

ويذكر أنه يمكن مشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 على موقع اليوتيوب، أو من خلال الضغط هــنا.

وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار بث مباشر عبر الإنترنت، فهناك طرق عديدة للقيام بذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات البث المباشر المتاحة على الإنترنت، قد تتيح بعض المنصات الرياضية المشهورة غير المنصة السابق ذكرها.