اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

ننشر أسعار الذهب بمصر اليوم 29 ديسمبر 2023 في الصاغة

ننشر أسعار الذهب
ننشر أسعار الذهب بمصر

 

 

 

 

ننشر أسعار الذهب بمصر ..تخضع أسعار الذهب في الفترة الأخيرة لحالة التضخم العالمي الذي فرضته الحرب الروسية الأوكرانية على العالم ما أثر بشكل سلبي على الاقتصاد العالمي ،  في حين أن أسعار الذهب في تتزايد في أيام و  تنخفض في أيام أخرى بشكل مفاجيء و غير متوقع على الاطلاق حتى للخبراء و المحللين، إلا أن المحاولات المضنية و الاجتهادات بتوقعات كل جديد في أسعار الذهب مجهوداً يقدر لا يمكن انكاره.

ننشر أسعار الذهب بمصر :

و لكن هذه التقلبات غير المحسوبة جعلت كل  من  يهمه الأمر في حالة ترقب شديدة لمعدلات الاسعار  بشكل يومي، و لذلك يحرص موقعنا "الوكالة نيوز"  على تقديم كل ما هو مستجد و جديد في اسعار الذهب بشكل متتالي و محدث وفقاً  لأحدث المتغيرات.

ننشر أسعار الذهب بمصر :

 

مع حركة التقلبات التي تعيشها أسعار العملات في الأونة الأخيرة و منذ  ما يقرب الثلاث أشهر، بدأت أسعار العملات الانخفاض و العودة من جديد إلى مستقرها الطبيعي، حيث بدأت تعود حركة السهم كما كانت في البداية رغم عدم وصولها بعد إلى السعر السابق  قبل الأزمة الكبيرة التي غيرت الاقتصاد العالمي بسبب التضخم العالمي الكبير الذي يعاني منه العالم بعد الحرب الروسية الأوكرانية.

ننشر أسعار الذهب بمصر :

يبدو أن حالة  الاضطراب و التذبذب  التي تعاني منها اسواق  الصاغة و أسواق الاوراق المالية،  لن تهدأ  أبداً في الوقت  الحالي، حيث يواصل سعر صرف الدولار الامريكي صعوده و هبوطه في حركة البورصات مقابل الجنيه المصري.

ننشر أسعار الذهب بمصر :

لذلك يحاول موقعنا "الوكالة نيوز" نقل كل ما هو جديد و كل التغيرات التي تطرأ على أسعار الذهب و جميع تحركاته  في كل يوم جديد،  خاصة  في ظل هذه التغييرات المستمرة في الفترات الأخيرة بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

ننشر أسعار الذهب بمصر :

 

الذهب

جنيه مصري

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٢٬٠٥٤٫٦٤ ج.م.‏$66.44؜-١٨٫٨٧ ج.م.‏
عيار 22١٬٨٨٣٫٤٢ ج.م.‏$60.9؜-١٧٫٣٠ ج.م.‏
عيار 21١٬٧٩٧٫٨١ ج.م.‏$58.13؜-١٦٫٥١ ج.م.‏
عيار 18١٬٥٤٠٫٩٨ ج.م.‏$49.83؜-١٤٫١٥ ج.م.‏
عيار 14١٬١٩٨٫٥٤ ج.م.‏$38.75؜-١١٫٠١ ج.م.‏
عيار 10٨٥٦٫١٠ ج.م.‏$27.68؜-٧٫٨٦ ج.م.‏
أونصة٦٣٬٩٠٦٫٣٦ ج.م.‏$2,066.41؜-٥٨٦٫٩٩ ج.م.‏
تولة٢٣٬٩٦٤٫٨٨ ج.م.‏$774.91؜-٢٢٠٫١٢ ج.م.‏
100 جرام عيار 24٢٠٥٬٤٦٣٫٧١ ج.م.‏$6,643.68؜-١٬٨٨٧٫٢١ ج.م.‏
كيلو٢٬٠٥٤٬٦٣٧٫١٥ ج.م.‏$66,436.78؜-١٨٬٨٧٢٫١٠ ج.م.‏