اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

مؤشرات أسعار الذهب بالأردن الليلة 20 ديسمبر 2023 في الصاغة

أسعار الذهب بالأردن
أسعار الذهب بالأردن الليلة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أسعار الذهب بالأردن الليلة ..تعاني أسعار الذهب على مدار الساعات القليلة الماضية من اضطرابات  و تقلبات تسببت في عدة  تراجعات و انخفاضات لسعر جرام الذهب الواحد بجميع أعيرته.

أسعار الذهب بالأردن الليلة :

 و ذلك بسبب  ارتفاعات أسعار صرف الدولار الامريكي، حيث ترتبط أسعار الذهب بأسعار صرف الدولار الأمريكي بعلاقة عكسية، فإذا ارتفعت أسعار الدولار الامريكي تنخفض مباشرة أسعار الذهب، و إذا تراجعت أسعار الدولار الامريكي ترتفع أسعار الذهب.

أسعار الذهب بالأردن الليلة :

يرصد موقعنا "الوكالة نيوز" كل ما هو جديد من أسعار الذهب،  و ننقل لكم كل ما يحدث في الساحة الاقتصادية من مستجدات، كل ارتفاع جديد نرصده و ننقله لكم، و نرصد  و نحلل أسبابه ، و كذلك ننشر كل تحديثات الأسعار و ننشر كل انخفاض نرصده و حتى الاستقرار نستعرضه معكم بكل التفاصيل في خدمة مفصلة و مميزة.

 

أسعار الذهب بالأردن الليلة :

و ذلك على مستوى كافة الأعيرة المعروضة في أسواق الصاغة و محلات الذهب، فلم يفلت عيار ذهب واحد من هذا التراجع بداية من الذهب عيار 21 قيراط، و الذهب عيار 18 قيراط ،  و الذهب عيار 24، الذهب عيار 14  قيراط.

و تسبب في هذا التراجع المفاجيء و الغير متوقع الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار صرف الدولار الامريكي، خلال الايام الماضية، حيث تتأثر أسعار الذهب بأسعار صرف الدولار الامريكي بعلاقة عكسية تربطهما.

أسعار الذهب بالأردن الليلة :

لذلك نحرص على تقديم النشرة الاخبارية الاقتصادية لمساعدة كل المواطنين في معرفة كل ما هو جديد و كل ما يهتمون به في تقارير الأسعار بشكل دوري، مراعاة منا لاهتمامات القراء و المتابعين الذين يبحثون طوال الوقت عن كل ما يخص أسعار الذهب و أسواق الصاغة و تقلبات أسواق الذهب و الصاغة.

أسعار الذهب بالأردن الليلة :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٦٫٥٤٤ د.أ.‏$65.62٠٫٣٧٣ د.أ.‏
عيار 22٤٢٫٦٦٥ د.أ.‏$60.15٠٫٣٤٢ د.أ.‏
عيار 21٤٠٫٧٢٦ د.أ.‏$57.42٠٫٣٢٦ د.أ.‏
عيار 18٣٤٫٩٠٨ د.أ.‏$49.21٠٫٢٨٠ د.أ.‏
عيار 14٢٧٫١٥١ د.أ.‏$38.28٠٫٢١٧ د.أ.‏
عيار 10١٩٫٣٩٣ د.أ.‏$27.34٠٫١٥٥ د.أ.‏
أونصة١٬٤٤٧٫٦٧٨ د.أ.‏$2,040.99١١٫٥٩٣ د.أ.‏
تولة٥٤٢٫٨٧٩ د.أ.‏$765.37٤٫٣٤٨ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٦٥٤٫٣٩٢ د.أ.‏$6,561.95٣٧٫٢٧٤ د.أ.‏
كيلو٤٦٬٥٤٣٫٩١٨ د.أ.‏$65,619.51٣٧٢٫٧٣٧ د.أ.‏