اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن اليوم 24 نوفمبر 2023 في الصاغة

ملاحقة أسعار الذهب
ملاحقة أسعار الذهب بالأردن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن ..تلاحق أسعار الذهب اضطرابات مستمرة في حركة مؤشرات، و تقلبات بين الصعود و الهبوط و الارتفاع و الانخفاض ثم الاستقرار و الذي يعني ثبات حركة المؤشرات.

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن :

و عادة ما يشهد يوم الجمعة ارتفاع و لو طفيف في حركة المؤشرات و أسعار الذهب و ذلك كونه يوم العمل الأخير في الأسبوع بالنسبة لأسواق الصاغة، التي اعتمدت غلق أبوابها لمدة يومين متتالين في الأسبوع و هما السبت و الأحد، حيث تتوقف حركة البيع و الشراء طوال يومي العطلة لأسواق الصاغة و لذلك تحظى أسعار الذهب بالاستقرار في هذه الأيام، فيما ترتفع حركة في الأيام التي تسبقها مباشرة و التي تليها مباشرة لأن أي حركة مسجلة على المؤشرات حتى و لو طفيفة تعتبر صعود و ارتفاع بالنسبة ليومي الثبات التام.

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن :

و نعتمد في مصادرنا للبحث عن أسعار الذهب على تقارير و تصريحات الخبراء الاقتصاديين و أصحاب الدراسة لرصد لكم، كل تحركات الذهب و حركات المؤشرات المتصاعدة و الهابطة، و حتى المستقرة و الثابتة، و كل مستجدات أسعار الذهب بكل ما يطرأ عليها من تغييرات متوقعة أو غير متوقعة.

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن :

فحتى و إن كانت حركة المؤشرات و ما يطرأ عليها من تغيير متوقع، فيقوم موقعنا برصده و تحليل جميع بياناته كي يكون المواطن على علم تام بكل تحركات الأسعار و ما يحل عليها من تعديلات.

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن :

و حرصاً منا على افادة المواطن بكل ما هو جديد و كل ما تغير في سهم المؤشرات، و ما قد يحدث من جديد في الساحة الاقتصادية، حيث نحلل لكم كامل البيانات الواردة من أهم المصادر و الصادرة على ألسنة المحللين الاقتصاديين، و الخبراء الماليين، و ننقلها لكم بمنتهى الشفافية و الدقة، ليعلم كل ذي حق حقه.

ملاحقة أسعار الذهب بالأردن :

 

الذهب

دينار أردني

بالدولار الأمريكي

تغيير اليوم 

عيار 24٤٥٫٤٦٥ د.أ.‏$64.1؜-٠٫٠٥٤ د.أ.‏
عيار 22٤١٫٦٧٦ د.أ.‏$58.76؜-٠٫٠٤٩ د.أ.‏
عيار 21٣٩٫٧٨٢ د.أ.‏$56.09؜-٠٫٠٤٧ د.أ.‏
عيار 18٣٤٫٠٩٩ د.أ.‏$48.07؜-٠٫٠٤٠ د.أ.‏
عيار 14٢٦٫٥٢١ د.أ.‏$37.39؜-٠٫٠٣١ د.أ.‏
عيار 10١٨٫٩٤٤ د.أ.‏$26.71؜-٠٫٠٢٢ د.أ.‏
أونصة١٬٤١٤٫١٢٣ د.أ.‏$1,993.69؜-١٫٦٧٩ د.أ.‏
تولة٥٣٠٫٢٩٦ د.أ.‏$747.63؜-٠٫٦٣٠ د.أ.‏
100 جرام عيار 24٤٬٥٤٦٫٥٠٩ د.أ.‏$6,409.85؜-٥٫٣٩٩ د.أ.‏
كيلو٤٥٬٤٦٥٫٠٩٤ د.أ.‏$64,098.54؜-٥٣٫٩٩٢ د.أ.‏