اهم الاخبار
الخميس 29 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

قيادي بـ«حماة الوطن»: اصطفاف آلاف المصريين أمام لجان الانتخابات الرئاسية بالخارج رد للجميل للسيسي

حسين أبو عدس القيادي
حسين أبو عدس القيادي بحزب حماة الوطن

قال حسين أبو عدس القيادي بحزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، إن المشاركة الضخمة في التصويت في الانتخابات الرئاسية عبر جموع المصريين بالخارج، جاءت كرد للجميل من جانب المصرين الوطنيين الأوفياء على كل ما تحقق في الوطن. مضيفا: المصريون الأصلاء يراهنون على الاستقرار وعدم الفوضى واستمرار تجربة التنمية الشاملة في البلاد بقيادة الرئيس السيسي.

ونوه ابو عدس فى تصريحات صحفية له اليوم، أن المصريون بالخارج ضربوا أروع الأمثلة في النزول للانتخابات والمشاركة من أجل الوطن. وهذا يعود لاحساس الجميع ورؤيتهم كيف كانت مصر وكيف اصبحت على يد الرئيس السيسي، وآلاف المشاريع التي تم انجازها.

وقال  إن حرص المصريين بالخارج على التوافد بكثافة للسفارات والقنصليات للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024 يأتي فى إطار إدراكهم لأهمية هذه المرحلة الدقيقة التي تتطلب تكاتف أبناء الوطن الواحد. وارسال رسالة قوية إلى العالم، أن أبناء مصر سواء بالداخل أو الخارج حريصون على الوحدة وإعلاء المصالح العليا للوطن وجميعهم وراء قيادة واحدة، خصوصا وان والرئيس السيسي هو المرشح الأكثر حظا لاكتساح الانتخابات الرئاسية.

وأشاد حسين أبو عدس، بجهود الحكومة والهيئة الوطنية للانتخابات فى العمل على تذليل كافة العقبات، على نحو من شأنه تيسير عملية التصويت وبما يُجنب المصريين بالخارج أي مشقة.

واختتم  بالتأكيد على ثقته التامة فى حرص المصريين داخل مصر وخارجها، على الوقوف صفاً واحداً خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسى والنزول بكثافة للشاركة في الانتخابات الرئاسية في الداخل . فمصر أهم من الجميع والتحديات التي تواجهها صاخبة، ولابد من الحفاظ عل الوطن وانجاح مارثوان الانتخابات الرئاسية.