اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

ابوشقة: السيسي زعيم وطني شجاع استطاع بناء جيش صلب أصبح رقماً قوياً عالمياً

الوكالة نيوز

أكد المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بأن ماشاهدناه اليوم ، في اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس ، أكدت الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي ونظرته المستقبليه في تدعيم تسليح الجيش المصري ليكون رادعا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .


واضاف ابوشقه في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن مانراة اليوم في اصطفاف تفتيش حرب للجيش المصري  ،  أكد ان الرئيس يعمل في صمت ويتحسس مواقع أقدامه حيث بني قوة عسكرية جبارة للحمايه وليست للعدوان ، أصبحت رقم قوي ومؤثر علي مستوي الدولي واستطاعت مصر حماية حدودها وأمنها .

قوة الجيش المصري

وتابع وكيل الشيوخ بأن قوة الجيش المصري ، هي رد علي المغرضين الذين انتقدوا تدعيم تسليح الجيش باحدث الاسلحه والمعدات ، بدعوات مغرضه ، مستغلين فيها الأزمات التي مرت بالعالم سواء أزمة كورونا أو الازمه الروسيه الاوكرانيه ، ولكن قد وضح للجميع الان أن ما اعتمدة الرئيس من استراتيجيه وطنيه لتدعيم القوات المسلحه ، اثبت الزمن الان صحتها وقوة حجتها وبرهنت للجميع أننا أمام زعيم وطني شجاع ، بعقليه حكيمة رشيدة لن تتكرر ، واصبحنا الان في ترتيب العاشر علي جيوش العالم.

وتابع ابوشقة بان أصحاب الحناجر الكاذبة لم نسمع لهم صوتاً في الحرب علي غزة ، ووضح للكافة بأنهم عقول فارغه مضللة ، لهم أهواء واجندات خاصه ، في حين يبني أبناء هذا البلد المخلصين وطنهم بكل جهد وإخلاص .

ووجه ابوشقة تحية تقدير واحترام واعتزاز للقوات المسلحه المصريه درع الوطن وسيفه علي ماتقوم به من جهود في السلم والحرب .