اهم الاخبار
الجمعة 23 فبراير 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشة: الالتفاف الشعبي وخروج الملايين للميادين وتفويض السيسي لحماية أمن مصر

الوكالة نيوز

أشاد النائب عبده أبو عايشة عضو مجلس الشيوخ بالهبّة الشعبية والوطنية وخروج ملايين المصريين للمياديين للتضامن مع الشعب الفلسطيني ورفض التهجير  والاحتلال الاسرائيلي  وحربه الوحشية على قطاع غزة. قائلا: إن التفاف كل فئات الشعب حول القائد والزعيم السيسي وتفويضه فى حماية أمن مصر والقضية الفلسطينية، يؤكد الثقة التامة في قوة القيادة المصرية وحكمتها في التعامل مع الأمر.

ونوه أبو عايشة في تصريحات صحفية له اليوم، بإعلان مجلسى النواب والشيوخ وكل القوى السياسية والوطنية والأحزاب والنقابات تفويض الرئيس السيسي، باتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية الأمن القومي المصري والعربي، والوقوف ضد المخطط الإسرائيلي للتهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة وتوطينهم في سيناء.

وحذر عضو مجلس الشيوخ، أن ذلك يعد تصفية وانهاء للقضية الفلسطينية التي هي قضية الوطن العربي بأكمله، وهو ما لن تسمح به مصر ولن يسمح به العالم، فالفلسطينيون باقون على أرضهم ومتمسكون بالبقاء فيها.

وقال أبو عايشة، أن الأمن القومي المصري وسيناء خط أحمر، ولا تهاون في ذلك ولا تراجع، وعلى الحكومة الإسرائيلية أن تراجع أوهامها في هذا الصدد.

واختتم أبو عايشة، إن مصر لم ولن تتخلى عن دورها المساند للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر وقيادتها وراء كافة الحقوق الفلسطينية وتناصر الشعب الفلسطيني. والالتفاف الشعبي والوطني خلف الرئيس السيسي، يؤكد أن الجماهير تعرف فعلا صدق الموقف المصري وقوته في مواجهة إسرائيل.