اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحركة الوطنية بالإسماعيلية يشارك في مظاهرات دعم القضية الفلسطينية ويؤكد دعمه للسيسي

الوكالة نيوز

في إطار جهود التضامن والتأكيد على الدعم للشعب الفلسطيني وحقوقه، قاد حزب الحركة الوطنية المصرية في محافظة الإسماعيلية مظاهرات وتظاهرات حاشدة. تأتي هذه المبادرة كرد فعل قوي على التصاعد الحاد للتوترات في فلسطين والاعتداءات المتكررة على المدنيين الفلسطينيين.

شهدت المظاهرات مشاركة واسعة من أعضاء الحزب والمواطنين في محافظة الإسماعيلية، بما في ذلك الأمين العام للحزب بالمحافظة، حربي كامل. وخلال هذه المظاهرات، أُعلن دعم قوي للرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيد على تفويضه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأراضي والحدود المصرية وضمان الأمن القومي.

وأكد  كامل  رفض الحزب القاطع لأي مخطط يهدف إلى توطين أهل غزة في سيناء، مشددًا على أهمية الحفاظ على سيادة مصر واستقرارها. وقد أعرب الأمين العام للحزب، حربي كامل، عن تضامن الحزب مع القضية الفلسطينية ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في الوقت الذي يواجه فيه الفلسطينيون هجماتًا وانتهاكاتًا وحشية.

هذه المشاركة والتظاهرات تأتي كجزء من الجهود الوطنية للتعبير عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني والمشاركة الفعّالة في دعم القضية الفلسطينية، والتأكيد على أهمية حق الشعب الفلسطيني في تحقيق العدالة والسلام في منطقة الشرق الأوسط.