اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر لدفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2023 من المنزل

الوكالة نيوز

تعد الكهرباء من اساسيات الحياة التي بدونها لا يمكن العيش علي الارض، فمن دون الكهرباء لا جدوى للحياة ، فهي اساس كل منزل وعمل وكل شئ نحتاجه في حياتنا. 

وبسبب هذه الاهمية يحتاج الكثير من الناس دفع فاتورة الكهرباء في موعدها حتي لا تأتي لهم فوائد علي الفواتير التي لم يتم دفعها ، كما بدأت شركات توزيع الكهرباء في تحصيل كافة فواتير استهلاك الكهرباء شهر يناير 2023، حتي لا يتعرض مستهلكين الكهرباء لاي مسؤولية قانونية، ومع عدم دفع فاتورة الكهرباء يحتاج المستهلك لعمل اجراءات لجدولة مديونية الكهرباء ، لذلك يجب دفع فاتورة الكهرباء كل شهر حتي لا تحتاج الي هذه الجدولة.

وبالتزامن مع موعد دفع فاتورة الكهرباء شهر يناير الجارى 2023، يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» خلال السطور التالية رابط مباشر لدفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2023 من المنزل، خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2023 من المنزل، ما هي الاجراءات المطلوبة لعمل جدولة مديونية الكهرباء شهر يناير الجارى 2023.

رابط مباشر لدفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2023 من المنزل

يمكنك الاستعلام ودفع كافة الفواتير الخاصة باستهلاك الكهرباء من المنزل ، وذلك عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، عن طريق الدخول علي الرابط التالي:

http://www.eehc.gov.eg

خطوات دفع فاتورة الكهرباء شهر يناير 2023 من المنزل

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر عن طريق الرابط التالي:
  • http://www.eehc.gov.eg
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط علي ايقونة «الخدمات» بعد ذلك يتم اختيار كلمة «الاستعلام عن الفواتير » ثم تظهر لك كافة الفواتير الخاصة باستهلاك العميل للكهرباء، والتي لن يتم دفعها حتي شهر يناير الجاري 2023.
  • بعد ذلك قُم باختيار القطاع التابع لك ( وهذا القطاع هو المحافظة التي يتواجد بها منزلك او مكان عمل صاحب الفاتورة).
  • ثم يتم اختيار الفرع التابع لك والذي يكون متواجد علي يمين فاتورة الكهرباء اعلي «وهذا الفرع هو المدينة او المركز التي يوجد به منزلك او نشاطك ».
  • وفي النهاية يتم كتابة رقم الاشتراك الخاص بك والمكون  من 10 ارقام ، ثم يتم الضغط علي امر اظهار الفواتير ، ثم تظهر لك اخر فاتورة كهرباء ، وفاتورتين سابقتين لم يتم دفعها ، والذي يمكن استعراضها من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر.
  • ولدفع فاتورة الكهرباء يقوم صاحب الفاتورة بادخال رقم المحمول واختيار شركة التوزيع للكهرباء وكود سداد الفواتير الالكترونية الموجودة علي ايصال فواتير الكهرباء.

الإجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر يناير الجارى 2023

  • في البداية يقوم صاحب المديونية بالحصول علي  نموذج طلب استيفاء تقسيط مديونية من الشركة، وملء كافة البيانات الموجودة به والخاصة بالمستهلك صاحب المديونية.
  • بعد ذلك يتم جدولة باقي المديونية، كحد أقصى على 24 شهرا.
  • كما  يجب  دفع مبلغ 30% من قيمة المديونية دفعة مقدمة كحد أدنى لجدولة مديونية الكهرباء.