اهم الاخبار
الإثنين 05 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند.. من هو خطيب رنا رئيس وكم عمره؟

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها يسري علي

خطفت الفنانة الشابة رنا رئيس الأضواء مع خطيبها خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تقدم لها على الهواء في برنامج معكم منى الشاذلي، ولذلك تصدرت رئيس تريند محرك البحث جوجل، حيث تفاجئت الفنانة بخروج خطيبها من بين الجمهور ليطلب منها الزواج، وقام بإحضار خاتم الخطوبة معه وقدمه لها في حضور أشقائها ووالدتها، لترتدي خاتم الخطوبة على الهواء مباشرة، ويتسأل الكثير من المواطنين عن معرفة من هو خطيب رنا رئيس ومتى بدأت قصة حبهما، بعد إعلان خطوبتها رسميًا.

خطوبة رنا رئيس

اتفق خطيب رنا رئيس مع الإعلامية منى الشاذلي وفريق اعداد برنامج معكم منى الشاذلي بتحضيره مفاجأة للفنانة الشابة على الهواء، بعد موافقة أسرتها، وتداول جمهور رنا رئيس ومتابعيها العديد من التساؤلات بشأن تلك المفاجأة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة قبل إذاعة الحلقة.

وقبل التقدم لخطبتها، قالت رنا رئيس في حوارها مع منى الشاذلي خلال حلقة البرنامج بالأمس، إنها على وشك الإعلان عن خبر خطبتها، على شاب من خارج الوسط الفني.

خطيب رنا رئيس

- يدعى يسري علي، من خارج الوسط الفني، يبلغ من العمر 35 عاما، ولد عام 1987.
- أحب رنا منذ كانا في الثانوية العامة، وقاما بالارتباط في الجامعة.
- وقتها كان بينها الكثير من المفارقات والصعوبات، والتي كان أهمها وفاة الأب.
- اعتمد يسري خطيب رنا رئيس على نفسه خلال دراسته الجامعية، من أجل أن يصبح جاهز للارتباط برنا رئيس.
- كان من المقرر إعلان خطوبتهما خلال الأسابيع القادمة، حتى قرر أن يفاجىء رنا رئيس على الهواء بخاتم الخطوبة.

رنا رئيس

يذكر أن الفنانة رنا رئيس دخلت عالم الفن في عام 2017، حيث كانت والدتها تعمل خبيرة تجميل،  فهى ولدت في القاهرة في شهر ديسمبر عام 1999، ولها الكثير من الأعمال.