اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائبة رقية الهلالي تهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده

رقية الهلالي
رقية الهلالي

هنأت النائبة المهندسة رقية الهلالي، عضو لجنة الاسكان بمجلس النواب، الأمين المساعد لحزب حماة الوطن بسوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الرئيس القائد الأعلي للقوات المسلحة المصرية، بمناسبة عيد ميلاده ، قائلة: " كل عام وأنت قائد مصر العظيم .. كل عام وانت ديما معانا رئيس وأب لكل المصريين".

وقالت "رقية الهلالي"، في بيان صحفي لها اليوم، أن ذكرى ميلاد الرئيس السيسي تأتي وقد حققت مصر تحت قيادته العديد من الإنجازات وانطلقت نحو الإصلاح والتقدم والتنمية في كافة المجالات والقطاعات، ونفذت مصر العديد من المشروعات القومية الكبرى التي التي توفر حياة كريمة للمواطن المصري، وتحقق الأمن والاستقرار.

وأضافت الأمين المساعد لحزب حماة الوطن بسوهاج، أن ذكري ميلادك ياريس واكبت حدثاً عالمىاً على أرض السلام، شرم الشيخ، مؤتمر المناخ “COP27”،  بهدف إنقاذ العالم من الدمار المحتمل الذى ينتج عن التغييرات المناخية، فضلًا عن رسالة السلام الذى تبنااه الرئيس السيسي ، من أجل إيقاف الحرب ونزيف الدماء بين  دولتي روسيا وأوكرانيا، متمنيه لسيادته دوام النجاح والمضي قدمًا في بناء الجمهورية الجديدة.

واختتمت نائبة حماة الوطن، بيانها بالتأكيد علي أن مصر تعيش أزهي عصورها من البناء والتنمية والتعمير من اجل بناء الجمهورية الجديدة وتوفير الحياة الكريمة لكل المصريين، حفظ الله مصر وشعبها العظيم وقييادتها الحكيمة .