اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بسبب الإدمان

حقيقة وفاة شيرين
حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

إنتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عمر ناهز 72 عام، إثر دخولها مستشفى خاص للعلاج من الإدمان، وجاء ذلك بعدما كشف شقيق الفنانة عن تدهور حالتها الصحية بسبب تعاطيها المخدرات، مشير إلى أن تدهور حالتها يرجع لطليقها حسام حبيب، وبعد خبر وفاتها بدء الجمهور يتسأل عن صحة هذا النبأ الصادم.

وفاة شيرين عبد الوهاب

قالت تقارير إعلامية مصرية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب محتجزة حاليا في أحد مستشفيات الصحة النفسية للعلاج من الإدمان، نافية صحة أنباء وفاتها ولكن حتى الآن لم يؤكد أي من أفراد أسرة الفنانة أو المقربين منها، أو إدارة المستشفى التي تعالج بها، أو نقابة الموسيقيين ما تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب

يذكر أن التقرير الطبي، لحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب الصحية، أكد أنها تعاني من حالة هياج عصبي واضطراب نفسي حاد يجعلها غير مسؤولة عن أفعالها في الكثير من الأحيان، وسيتم علاجها لمدة شهر داخل المصاحه، حتى يتم شفائها وتتحسن حالتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي وقت سابق، كانت حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل حول عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، ونفت الخبر في بيان رسمي نشرته عبر تويتر، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون، مشيرة إلى أن همها الحالي هو عملها.

جدير بالذكر أنه مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بما يحدث في حياتها الشخصية، بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث كانت صدمت محبيها على المسرح، منذ عدة أشهر خلال حفلها بالإمارات، وظهرت بدون شعر، ليتسأل الجمهور عن السبب، وظن  البعض أن حسام حبيب اعتدى عليها وهو ما فعل لها ذلك.

ولكن طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت أنها من حلقت شعرها كـ نيولوك جديد.

إنفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

اخر اعمال شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت منذ عدة أيام اغنية بعنوان "المترو"، وتستعد الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان «عودتني الدنيا»، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، والملحن تامر عاشور.