اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: توجيهات السيسي بتذليل أي عقبات تواجه شباب المستثمرين استراتيجية راسخة للدولة المصرية

النائب محمد الكيال،
النائب محمد الكيال، عضو مجلس النواب

قال النائب محمد الكيال، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن مصر تتبنى استراتيجية واضحة في التعامل مع المستثمرين، تتمثل في تذليل العقبات أمامهم، وفتح كل النوافذ وإصدار مزيد من التشريعات والقوانين الميسرة للاستثمار، وإصدار الرخصة الذهبية وغيرها بتوجيهات الرئيس السيسي.

ونوه الكيال، في تصريح له اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي، بتبسيط الإجراءات المتعلقة بالاستثمارات الصناعية، والتواصل المستمر والمنتظم مع مجتمع رجال الأعمال الوطنيين، من ذوي الخبرة والإنتاج المتميز، للوقوف على التحديات التي تواجههم وسرعة توفير الحلول أمامهم، مؤكدا أن هذه استراتيجية واضحة ومشجعة للاستثمار والعمل الوطني وراسخة في سياسات الدولة المصرية.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى توجيهات الرئيس كذلك بتذليل أية عقبات، قد تواجه شباب المستثمرين، خاصةً في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة، باعتبارها الأساس للانطلاق الاقتصادي المصري وتستوعب ملايين العمالة.

وأوضح النائب محمد الكيال أن حجم التسهيلات التي صدرت للمستثمرين وحجم الأعمال، التي تتم في مصر وبالخصوص في مجال الاستثمار الصناعي غير مسبوقة، ولم يكن توجه الدولة في أي وقت من الأوقات داعم للصناعة بهذا الشكل.