اهم الاخبار
الأحد 02 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلى يخشى ذئاب المقاولون فى مواجهة صعبة بالدوري اليوم

الوكالة نيوز

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم السبت النادي الأهلي   مع المقاولون العرب فى إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادي والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

واختتم مساء امس  الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون العرب التي تقام في ‏التاسعة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الـ21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏ 

وخاض الأهلي مرانه الختامي لمباراة المقاولون عصر امس على ملعب التتش، واشتمل على ‏جانب بدني خفيف وتدريبات فنية وخططية.

وقبل انطلاق المران، عقد ريكاردو سواريش ‏المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين.‏ 

وفاز الأهلي على مصر للمقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ‏الكلية الحربية مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري.

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة المقاولون العرب اليوم، في إطار المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 21، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة النادي الأهلي

وجاءت قائمة النادي الأهلي كالتالي:.

في حراسة مرمي الأهلي : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير 

خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.

ويفتقد الأهلى فى مباراة اليوم أمام المقاولون العرب ما يقرب من 10 لاعبين دفعة واحدة بسبب الإصابات المتعددة التى ضربت الفريق خلال الموسم الحالى .

ويغيب عن الأهلى فى مباراة الغد كل من عمرو السولية الذى تعرض للإصابة فى مباراة الجونة ويغيب بسببها لنهاية الموسم بالاضافة الى محمد شريف الذى اصيب فى مباراة الزمالك فى نهائى كأس مصر ويغيب أيضا لنهاية الموسم و حسين الشحات الذى أجرى جراحة غضروف الركبة فى قطر الأيام الماضية وأحمد نبيل كوكا و عمار حمدى وأكرم توفيق وبيرسى تاو ومحمد هانى للإيقاف وطاهر محمد طاهر ومحمد عبد المنعم .

وتعد الغيابات مؤثرة خاصة أنها فى كافة مراكز الفريق داخل الملعب وهو ما يمثل مشكلة كبيرة للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريش.