اهم الاخبار
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من فيريرا فى الزمالك قبل مواجهة الأهلي فى نهائى كأس مصر

الوكالة نيوز

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فكرة الانتظام في معسكر مبكر قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

وأشار المصدر أن المدير الفني يفضل الانتظام في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة فقط، حتى لا يتسبب في وضع ضغوط على لاعبي الأبيض قبل المباراة.

 

و منح  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين راحة اليوم  الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس  في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة. 

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر.