اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف فخر الدين

الوكالة نيوز


نجح بيراميدز فى التقدم علي الأهلي بهدف نظيف خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين حاليا علي ستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.
بدأت المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين دون اخذ اى لحظة لجس النبض وبدء الهجوم منذ الدقيقة الأولى علي مرمي الأهلي وبيراميدز .. ولم تمر سوى خمس دقائق وظهر التهديد الأول لبيراميدز بعد بينية رائعة من السعيد لفخر الدين بن يوسف الذي "غمز" الكرة علي الطائر من داخل منطقة الجزاء ولكن ابتسمت للأهلي وارتطمت فى العارضة.
ظلت المباراة علي نفس الوتيرة العالية وان كان الغلبة لبيراميدز نسبيا وفى الدقيقة 18 توغل الكرتي داخل منطقة جزاء الأهلي وارسل عرضية متقنة لفخر الدين الخالي من الرقابة حولها برأسية تجاه المرمي ولكن الشناوى امسكها بثبات.
ومع الدقيقة 29 نظم بيراميدز هجمة مميزة واستمر مسيطر علي الكرة حول منطقة جزاء الأهلي باحثًا عن ثغرة وهو ما تحقق بالفعل بعد دربكة دفاعية وفشل لاعبو الأهلي فى ابعاد الكرة عن مناطق الخطورة وتعطيل الهجمة حيث فشل عبد المنعم فى ابعد الكرة الطولية ولعبها رأسية ضعيفة سقطت امام الكرتي الذي حولها بينية برأسه للخطير فخر الدين بن يوسف المتواجد داخل صندوق العمليات دون أى رقابة و لم يجد المهاجم التونسى صعوبة فى تسديد الكرة فى مرمي الشناوى محرزًا هدف التقدم لبيراميدز.
استمر الوقت فى المرور بصراع بين الفريقين ومحاولات من الأهلي لادراك التعادل قبل نهاية الشوط ولكنه انتهى بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.