اهم الاخبار
السبت 13 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على مكان وموعد حفل آمال ماهر في العلمين 2022

حفل آمال ماهر 2022
حفل آمال ماهر 2022

عادت الفنانة آمال ماهر للغناء أمام الجمهور من جديد، بعد غياب دام عدة سنوات، حيث كشفت شركة "تذكرتى" عن تقديمها حفل غنائي في العلمين، ولذلك يبحث عشاق وجمهور آمال ماهر، عن معرفة مكان وموعد حفل نجمتهم المفضلة التي وفت بالوعد وعادت للساحة الغنائية، ويتناول موقعنا كافة التفاصيل في السطور المقبلة.

موعد حفل آمال ماهر 2022

سوف تيحي الفنانة آمال ماهر حفل غنائي على خشبة المسرح، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو بـ  مدينة العلمين الجديدة.

وكتبت شركة «تذكرتى»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «استعدوا لليلة خيالية، انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو».

كما كشفت الشركة المسئولة عن تذاكر حفل الفنانة آمال ماهر بأنه لم يتم فتح باب الحجز حتى الآن، ولكن من المقرر فتحه والإعلان عن التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

آمال ماهر

وكانت أثارت الفنانة آمال ماهر جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الماضية، وذلك بسبب اختفائها لـ مدة طويلة وانتشار شائعات حول خطفها وتعرضها للتعذيب، ولكنها خرجت الفنانة ونفت تلك الشائعات، مؤكدة أنها ستعود للجمهور، ويبدو أنها ستوفي بالوعد.

وكانت فاجأت الفنانة آمال ماهر جمهورها بقرار اعتزالها الفن وابتعادها عن الغناء والساحة الفنية نهائيا، العام الماضي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال آمال ماهر الفنية، هى أغنية «اللي قادرة»، والتي تم طرحها في تتر مسلسل «ليه لأ»، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.