اهم الاخبار
الإثنين 26 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ورابط الحصول عليها

موعد ظهور نتيجة الثانوية
موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

بعد إنتهاء ماراثون امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري، بدء طلاب الصف الثالث الثانوي في التساؤل عن موعد الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 في كافة  المعاهد الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية، ولأنه يرغب الكثير في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للتخصص العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021-2022، ينشر موقعنا رابط مباشر للحصول على النتيجة التي سوف يحصدوا بها ثمار سهر الليالي وتعب الأيام، وأيضا موعد ظهورها.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

قالت مصادر بقطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، سوف يتم ظهورها بشكل رسمي نهاية شهر يونيو الجاري، فور الانتهاء من إعدادها، واعتمادها من قبل شيخ الأزهر الشريف.

رابط موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ولمعرفة النتيجة يجب الدخول على الموقع الرسمي والاطلاع عليها من خلال مجموعة من الخطوات التى يجب معرفتها قبل ظهور النتيجه حتي يسهل على الطالب معرفتها، وللحصول على النتيجة فور ظهورها إضغط على الرابط التالي:

http://service.azhar.eg/natiga/

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية

ويمكن للطلاب معرفة تلك الخطوات من خلال المعلومات التي  نطرحها لكم في السطور التاليه:

- الدخول على محرك البحث "جوجل".

- ثم اختيار قسم قطاع المعاهد الأزهرية وهو أحد الأقسام المتواجدة على الموقع الرسمي والذى يعد المتخصص الاول لطلاب ومعلمى الشهادات الازهرية من الابتدائى حتى الثانوي.

- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، وإدخال جميع البيانات، ثم اضغط على اظهر.

ويذكر أنه أعلن مصدر مسئول في قطاع المعاهد الأزهرية، إنتهاء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية الأربعاء الماضي، حيث بدأت بعدها عمليات الرصد والمراجعة في الوقت الحالي، لذلك من المتوقع ظهورها خلال الفترة ما بين 25 و30 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أنه من المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، وسوف تتاح النتيجة بالمجموع الكلي على العديد من المواقع الإخبارية  أو الحصول عليها بالطريقة السابق ذكرها.