اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حزب المستقلين الجدد يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

الوكالة نيوز

رحب حزب المستقلين الجدد، برئاسة الدكتور هشام عنانى رئيس الحزب، بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطنى، مشيرا إلي أن التشكيل الذى تم إعلانه مساء اليوم،  يتضمن شخصيات وقامات وطنية تمتلك خبرات سياسية تمكنها من إدارة الحوار الوطني.

وقال الحزب في بيان صادر عنه، أن  تشكيل مجلس أمناء الحوارالوطني، خطوة جديدة ومهمة تعبر عن جدية الحوار الوطنى الذى دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تنتمى الشخصيات المنضمة للتشكيل من مختلف الطوائف والتيارات السياسية وطوائف المجتمع.

وأكد الحزب برئاسة الدكتور هشام عنانى، رئيس الحزب،  دعمه ومساندته لخطوات الدولة لتنظيم ذلك الحوار الوطنى، الذى يستهدف المصلحة الوطنية ولا سيما ان هناك جديه واضحه تظهر في الالتزام بالتوقيت الزمني للبدء الحوار وما سبقه من لقاءات جاده مع القوي السياسيه بالاكاديميه الوطنيه للتدريب والتي أكدت علي حياديتها والالتزام الكامل بجديه الحوار حتي يخرج بصوره تليق بقيمه ومكانه  مصر.
ويؤكد الحزب  انه لايوجد في العالم تشكيل يرضي كل الطوائف والقوي المجتمعيه والسياسية ولكن بالنظر الي ماتم اعلانه من تشكيل للامانه الفنيه هو تشكيل معبر عن مختلف الطوائف والقوي المجتمعيه والسياسية وان اي وقوف انتظارا لاجماع سياسي ومجتمعي علي التشكيل هو ضرب من الخيال.