اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

مدرسة نيوسينشري تحتفل بتخريج الدفعة الاولى من الطلاب

مدرسة نيوسينشري
مدرسة نيوسينشري

احتفلت مدرسة نيوسينشري new century  ،بابوراش بتخريج الدفعة الاولى من تلاميذ المدرسة في حفل ضخم تمت اقامته باحدى القاعات الكبرى بطريق المنصورية.

وقد حضر الحفل لفيف من اولياء الامور الذين ابدوا اعجابهم الشديد بالحفل والعروض الرائعة التي قدمها ابناؤهم طلاب المدرسة

وقد  كان الحفل تحت اشراف وتنظيم ادارة المدرسة ، جمعه البشلاوي ، رئيس مجلس الإدارة، إيمان الرفاعي نائب رئيس مجلس الإدارة ،هبة عفيفي مديرة المدرسة  ولفيف من مدرسي ومدرسات المدرسة .

مشاعر السعادة

ومن جانبها عبر جمعة البشلاوي رئيس مجلس الادارة عن سعادته بتخريج الدفعة الاولى من طلاب المدرسة ، خاصة بعد ما لمسه من سعادة اولياء امور الطلاب و فرحتهم بابنائهم الذين اشادووا في نفس الوقت بالمستوى التعليمي لأبنائهم ، مضيفا ان المدرسة لا تدخر جهدا في سبيل تحقيق اقصى استفادة لتلاميذ المدرسة تماشيا مع احدث نظم التعليم من اجل تخريج اجيال جديدة قادرة على الفهم والاستيعاب وفق المناهج الجديدة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم.

وقالت إيمان الرفاعي نائب رئيس مجلس الإدارة انهم مستعدون للعام الدراسي الجديد بخطة متكاملة تتوافق مع ما تهدف اليه وزارة التربية والتعليم .

فيما اكدت هبة عفيفي مدير المدرسة ان المناهج الجديدة تتطلب جهد اكبر من جانب كل اركان العملية التعليمية وهو ما عملوا له بالفعل خلال العام الماضي ومستعدين بخطة جديدة للعام الدراسي المقبل 2022 / 2023