اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حنين ترفع رصيد الاثقال الي خمس فضيات في بطولة العالم بالمكسيك

الوكالة نيوز

نجحت الرباعة حنين احمد محمد لاعبة المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية في الحصول على ميداليتين فضيتين في فئة وزن 59 كيلوجراما وتُوجت بالميدالية الفضية في رفعة الخطف والنطر برفع ١٠٣ كيلوجرامات، وحصدت الميدالية الفضيه في المجموع 185 كيلوجراما والمركز الخامس بالخطف برفع 82 كيلوجراما.

بهذه النتيجه رفعت البعثة المصرية للاوناش في بطولة العالم للناشئين رصيدها من الميداليات الي خمسة وكانت قد تُوجت الربَّاعة نورا عصام حلمي في وزن ٥٥ كيلو جراما لاعبة المشروع القومي للناشئين بالاسماعيلية أمس الاول بثلاث ميداليات فضية في بطولة العالم المقامة حاليا المقامة في مدينة ليون المكسيكية، حيث حصلت على الميدالية الفضية في الخطف برفع 76 كيلوجراما، وفضيه الكلين والنطر برفع 95 كيلو جراما وايضاً فضية المجموع بـ171 كيلوجراما.

كما حقق الرباع احمد حمدي توفيق لاعب المشروع القومي للناشئين ببني سويف المركز الرابع برفعة الخطف 117 كيلوجراما والمركز السابع في الخطف والنطر والمركز الخامس في المجموع في منافسات فئة ميزان ٦٧ كيلوجراما.

َوحصلت نضال محمد الطنطاوي لاعبة المشروع القومي للناشئين بدمياط على المركز السادس برفعة الخطف 67 كيلوجراما والمركز الثامن برفعة الكلين والنطر برفع 80 كيلوجراما والمركز السادس بالمجموع 147 كيلوجراما.

وينتظر رجال البعثة المصرية مشاركة بطل منتخبنا محمود حسني نجم منتخب الناشئين خلال ساعات لتكون باذن الله بعثتنا مع اول مواعيد الدهب  في بطولة العالم بالمكسيك.

وحتي الان المنتخب المصري في المركز الثاني في المجموع خلف المكسيك منظمة البطولة في المجموع الكلي لترتيب اللاعبين.