اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا2022 الأهلي أمام الوداد المغربي

الأهلي
الأهلي

مباراة النادي الأهلي المقبلة أمام نادي الوداد المغربي على المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بعد تمكن كلا الفريقين من الوصول إلى تلك المرحلة من البطولة بعد تحقيق فوز متتالي ضمن الأدوار المختلفة من تلك البطولة، يترقبها مشجعين كلا الفريقين في مصر والمغرب  وأيضًا الدول العربية الأخرى.

 

ويمكن مشاهدة تلك المباراة بعدما يتم استقبال تردد قناة "bine sport HD 3" على النايل سات، وذلك لمشاهدة مباراة نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 بث مباشر حصري من خلال شاشة تلك القنوات لجميع المشجعين فى الوطن العربى، وذلك بالتزامن مع نهاية تلك البطولة، والتي كان توج النادي الأهلي باللقب الخاص بها ضمن أخر نسختين.


ومن ثم تأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، ومن ثم حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية مرتين بشكل متتالي.


موعد مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي

ويواجه النادي الأهلي الواد المغربي ضمن مباراة عربية أفريقية وذلك للمنافسة على اللقب والكأس ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، يوم الأثنين المقبل 30 مايو 2022، وفي حالة حقق المارد الأحمر الفوز فإن التتويج باللقب سيكون للمرة الثالثة في تاريخه، وموعد إقامة تلك المباراة والتي ستقام على ملعب " مركب محمد الخامس".

 

وذلك في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر و المغرب، والساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيدير تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين الحكم " فيكتور جوميز"، وذلك ضمن إحدى أبرز المباريات الرياضة خلال الموسم الحالي.

وذلك لتحديد النادي الذي الأفريقي الأفضل الذي سيشارك في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022.


بث مباشر مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي أمام الواد المغربي بث مباشر وذلك يوم السبت المقبل ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، حصريا بعد إعادة تحديث تردد قناة "bine sport HD 3"، وذلك لمتابعة احداث تلك المباراة ومعرفة النادي الذي سيتوج باللقب ضمن النسخة الحالية من تلك البطولة.


بالإضافة إلى مشاركته فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2022، وتردد تلك القناة والتي كانت بدأت في بث جميع مباريات تلك البطولة منذ بدايتها هو 11310، والاستقطاب:أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أحدث تردد تلك القناة لمشاهدة مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي بث مباشر على النايل سات نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022.