اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة الأهلي ووفاق سطيف..إياب نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

 

يستعد النادي الاهلي لمواجهة نادي ووفاق سطيف ضمن المباراة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2022، من مباراة الإياب، وذلك قبل المباراة النهائية من تلك البطولة، حيث أنه كان تمكن من تحقيق الفوز، ضمن مباراة الذهاب، والتي كانت أقيمت في القاهرة وذلك بنتيجة 4_0، وستكون تلك المباراة النهائية أمام النادي الفائز ضمن النصف النهائي الأخرى.


من تلك البطولة سواء من نادي بترو أتليتكو أو نادي  الواد المغربي والذي كان حقق الفوز في مباراة الذهاب الخاصة به بنتيجة 3_1 ، ويمكن مشاهدة  مباراة الإياب المقبلة من دور نصف النهائي، بالإضافة إلى المباراة النهائية من تلك البطولة بث مباشر عبر شاشة قناة "bine sport HD 3"، والتي هي من قنوات شبكة " بي إن سبورت" الرياضة والتي كانت حصلت على حقوق بث جميع مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها.


ويترقب جمهور النادي الأهلي أن يتوج باللقب ضمن تلك البطولة للمرة الثالثة على التوالي في تاريخه، وذلك بعد نهاية مشواره في تلك البطولة بالفوز خلال المباراة النهائية.


موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

و يواجه النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك ضمن نصف نهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا، نادي ووفاق سطيف، وذلك ضمن مباراة جديدة للفريقين على مستوى تلك البطولة، بعد مباراة الذهاب والتي كانت انتهت بتحقيق النادي الأهلي الفوز بنتيجة 4_0، ولذلك فإنه في حالة تحقيق " نادي القرن".


الفوز أو التعادل في مباراة الإياب فإنه سيواجه الفائز من من نصف النهائى الأخر من تلك البطولة، وموعد إقامة تلك المباراة هو السبت المقبل في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً مكة المكرمة، والساعة 08:00 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وستقام تلك المباراة في الجزائر.

وسيشارك النادي المتوج بلقب تلك البطولة لعام 2022، في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويترقب المباراة المقبلة لنادي الأهلى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الملايين من المشجعين في مصر وأيضاً الوطن العربي، والتي ستكون أمام نادي ووفاق سطيف، ضمن مباراة الإياب بين الناديين، ويمكن مشاهدة تلك المباراة والتي ستقام في الجزائر، بغد إقامة مباراة الإياب في القاهرة، وذلك من خلال تردد قناة "bine sport HD 3".


والتي يمكن عبر شاشتها متابعة تلك المباراة بالإضافة إلى استديو تحليلي ينطلق قبل بداية تلم المباراة، والتي ستقدم قناة " الجزائر الأرضية" أيضًا بث مباشر حصري لها على القمر الصناعي نايل سات.

وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022 بث مباشر.