اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي.. نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022

الأهلي
الأهلي

يترقب الملايين من جمهور النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، مباراته المقبلة والتي ستكون أمام نادي الوداد المغربي، ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بين فريقين من أقوى الأندية على مستوى القارة الأفريقية.

وأيضًا من الأكثر وصولاً إلى نهائي تلك البطولة التي تنافس فيها أقوى الأندية الأفريقية ضمن كل نسخة جديدة من تلك المسابقة، وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز، وذلك لتأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى التتويج باللقب والحصول على كأس تلك البطولة.

ولذلك الأمر فإنه يبحث الملايين من المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي حاليًا عن موعد إقامة تلك المباراة، بالإضافة إلى احداثيات تردد القناة التي ستقدم بث مباشر لنهائى بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك حتى يتم متابعة تلك المباراة حصريًا من خلال تلك القناة ومعرفة الفريق الذي سيتمكن من تحقيق الفوز.

موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي

يواجه النادي الأهلي وذلك بعد تأهله إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي ووفاق سطيف الجزائري، سواء ضمن مباراة الذهاب أو الإياب، نادي الوداد المغربي.

وذلك ضمن مباراة جديدة لكلا الناديين على مستوى تلك البطولة الحالية، حيث تأهل كلا الفريقين لمواجهة الفريق الأخر ضمن النسخ الماضية من تلك البطولة، وموعد إقامة تلك المباراة المترقبة من قبل الملايين من المشجعين هو يوم الأثنين المقبل 30 مايو 2022.

وذلك في المغرب حيث ستقام تلك المباراة على أستاد " محمد الخامس" في الدار البيضاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، حيث سينافس كلا الفريقين على التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وفي حالة حصل النادي الأهلي على اللقب فإن ذلك الأمر سيكون للمرة الثالثة في تاريخه بشكل متتالي.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد المغربي

ولمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، فإنه يمكن ضبط احداثيات تردد القناة التي ستقدم إذاعة تلك المباراة بث مباشر على شاشتها من قناة " bine sport HD 3"، والتي كانت قدمت بث مباشر لجميع مباريات تلك البطولة خلال كافة الأدوار بين الأندية التي شاركت في تلك البطولة.

وأحدث تردد لتلك القناة هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من أجدد ترددات تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر.