اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022

يعيش طلاب شهادة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية الآن في حالة من القلق، تزامنًا مع إعتماد محافظ الغربية النتيجة، بنسبة نجاح 71.13%، بعد مرور أسبوعين من الإنتهاء من جميع أعمال المراقبة والمراجعة والإشراف، ولذلك تفاقم البحث عبر جوجل وموقع وزارة التربية والتعليم من قبل طلاب شهادة الإعدادية العامة حول معرفة رابط النتيجة المباشر وخطوات الحصول عليها، وهذا ما سنتاوله في السطور المقبلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 محافظة الغربية الترم الثاني، من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://www.gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx

ثم قم بكتابة رقم الجلوس وكتابة جميع البيانات المطلوبة منك، واضغط على عرض النتيجة، وستجد النتيجة أمامك.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

وكانت بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية، يوم السبت 21 مايو الماضي، واستمرت حتى الخميس من نفس الأسبوع، وأدى الامتحانات أكثر من 88 ألف طالب وطالبة في المواد الأساسية.

نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2022

اعتمد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة نجاح 75.13% للإعدادية العامة.

كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين 100%، وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم 97.3%، وبلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية 84%.

يشار إلى أن الموقع يعاني من الضغط في الساعات الأولى بعد اعتماد النتيجة، ويتعين إعادة المحاولة لحين التمكن من الوصولج إلى الصفحة.

كيفية احتساب المجموع الكلي لنتيجة الإعدادية

يتم احتساب النسبة المئوبة بقسمة المجموع الكلي على 100، ثم ضربه في 100 مرة أخرى.