اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تعرضها للهجوم من كلب شرس رحمة حسن تطمأن جمهورها عليها

الوكالة نيوز

طمأنت الفنانة رحمة حسن جمهورها ومتابعيها عليها بعدما تعرضت للمهاجمة من كلب شرس خلال تنزها فى إحدى شوارع منطقة العجوزة بالجيزة، مما أدى إلى عضه لها بأنيابه ومن ثم تلقي التطعيم بإحدي المستشفيات.

رحمة حسن تتعرض للهجوم من كلب شرس وتتلقى التطعيمات

واوضحت رحمة حسن أن صاحبة الكلب هرعت بها لمستشفى إمبابة لتلقى التطعيم، مؤكدة أنها سوف تأخذ  4 حقن أيضا خلال شهر.

وقالت رحمة حسن علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: "متشكرة جدا لاهتمامكم ولكل الناس اللى كلمتنى تطمن عليا وبالنسبة للكلب فاحنا اتكلمنا مع صاحبته وطلبنا منها توديه مركز تأهيل وتدريب علشان تعدل سلوكه وإلا هاعمل محضر وساعتها الكلب اللى هايتضر وهى كانت متفاهمة جدا ووافقت".

وأثارت الفنانة الشابة رحمة حسن إعجاب عدد كبير من متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال الفترة الماضية وذلك بعدما قامت بنشر مجموعة من الصور لها عملت على جذب إعجاب الجمهور .

اطلالات رحمة حسن تثير إعجاب الجمهور

ظهرت رحمة حسن في الصور مرتدية فستان قصير باللون الاحمر مع تسريحة شعر منسدلة، ونسقت مع مكياج صريح واحمر شفاة باللون الاحمر.

أزمة الفنانة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن خلافها مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مادية ترجع لعام 2018 الماضي.

أشرف زكي 

أوضح الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أن الفنانة الشابة رحمة حسن ليست عضوة في نقابة المهن التمثيلية، مؤكدًا أنه تدخل لحل مشكلتها مع المنتج هاني أسامة لكنها رفضت تدخل النقابة في الأمر.

رحمة حسن لنقيب الممثلين: هجيب حقي بطريقتي وارفض تدخل النقابة
وقال نقيب الممثلين في تصريحات تلفزيونية، التالي: «أنا اتكلمت معاها، هي أولا لها كل الاحترام والتقدير، وهي مش عضوة في النقابة. قلتلها يا أستاذة رحمة لا تدار المسائل عبر الفيسبوك، حضرتك عندك مشكلة تقدمي للنقابة بشكوى، قالتلي لأ، أنا مش هتقدم للنقابة بشكوى أنا مش عضوة نقابة، أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه».

خلاف الفنانة رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة رحمة حسن كانت قد كشفت خلال الساعات القليلة الماضية عن خلافها مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مادية ترجع لعام 2018 الماضي.

قالت رحمة حسن من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها على خلاف مع المنتج هاني أسامة بسبب مبالغ مالية تقدر بقيمة 40 ألف جنيه تعود لعام 2018.

كتبت رحمة حسن على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الأحد الموافق 10 اكتوبر لعام 2021 الجاري، التالي: صباح الخير، أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018 وكل ما أكلمه يقولي إن مش معاه فلوس.

أضافت الفنانة رحمة حسن، قائلة التالي: أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول، أنت شغال ما شاء الله، أنا لا.

تابعت رحمة حسن قائلة: شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا.

ابرز المعلومات عن الفنانة الشابة رحمة حسن

هى رحمة حسن فنانة مصرية، من مواليد يوم 15 ديسمبر عام 1988.

بدأت رحمة حسن العمل الفني بالظهور كموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، كما قدمت عدة إعلانات تجارية أخرى في نفس الفترة.

بدأت الفنانة الشابة رحمة حسن مشوارها السينمائي من خلال فيلم الف مبروك مع المخرج أحمد جلال والنجم أحمد حلمي عام 2009، ثم قدمت دورا أكبر في فيلم العالمي، مع الفنان يوسف الشريف في نفس العام، ثم فيلم (سمير وشهير وبهير) في عام 2010، اتجهت بعدها للدراما التلفزيونية، فقدمت مسلسلات عدة منها (أزمة سكر، الداعية، موجة حارة).

قدمت رحمة حسن عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، خلال مشوارها الفني، ومن الافلام:

سمكة وصنارة: 2017
نوارة: عام 2015 
مصور قتيل: عام 2012
سمير وشهير وبهير: عام 2010 
العالمي: عام 2009 
الرجل الأخطر: عام 2018

ومن المسلسلات:

ولاد تسعة: عام 2017
لأعلى سعر : عام 2017
المنظومة: عام 2016
وش تاني: عام 2015
عيون القلب: عام 2015 
الصعلوك: عام 2015
مش حالة نادرة: عام 2014
أنا عشقت:عام 2014
نقطة ضعف:عام 2013
الداعية: عام 2013
موجة حارة:عام 2013
الصفعة: عام 2012 
زى الورد: عام 2012
أزمة سكر: عام 2010 
مسلسل سابع جار عام 2017

ومن أبرز أعمالها: سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة.