اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2022-2023 إلكترونيًا بالخطوات

تقديم الصف الأول
تقديم الصف الأول الثانوي 2022

بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في كافة المحافظات، بدء الطلاب الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور في البحث عن موعد تقديمات الصف الأول الثانوي 2022 سواء العام أو الفني، ولأهمية ذلك، ينشر موقعنا للطلاب الراغبين في الالتحاق بـ أولى ثانوي 2022- 2023 رابط موقع التقديم للصف الأول الثانوي جميع المحافظات.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2022

يمكن لجميع طلاب الصف الأول الثانوي 2022-2023 التقديم في المرحلة الثانوية إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التالي:

https://moe.gov.eg/

ومن المقرر أن يتم فتح رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2023 إلكترونيًا بعد ظهور كافة نتائج الشهادة الإعدادية وتنسيق الثانوية العامة للقبول في المدارس.

موعد تقديم الصف الأول الثانوي 2022

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد التقديم للصف الأول الثانوي 2023، وسوف يكون بمطلع شهر يوليو المقبل وحتى أغسطس القادم، وذلك بشكل مبدئي، وفور إعلان الموعد المحدد بشكل رسمي سوف ننشره في الحال، ومن المؤكد أنه يتم الإعلان عن الموعد رسميا مع نهاية اختبارات الدور الثاني بالمحافظات.

خطوات التقديم الصف الأول الثانوي 2022

ادخل عبر موقع الالكتروني الموحد، ثم اضغط على أيقونة التقديم للصف الأول الثانوي، واختر نوع التعليم، واكتب المجموع الذي حصلت عليه في الشهادة الإعدادية، ثم اكتب الاسم، وادخل الرقم القومي، واختر المحافظة، وكافة البيانات المطلوبة.

بعدها ثم بكتابة أسماء 3 مدارس في محل سكنك باستمارة الرغبات، واضغط على أيقونة حفظ الطلب.

الأوراق المطلوبة للتقديم للصف الأول الثانوي 2022-2023

- استمارة إلكترونية في الملف.

- إيصال سداد المصروفات.

- شهادة ميلاد كمبيوتر.

- عدد 4 صور شخصية.

- صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

- بيان نجاح في الصف الثالث الإعدادي، موضح به المجموع الذي حصل عليه الطالب.