اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لإتهام نجل وزيرة الهجرة بالقتل في أمريكا.. وكافة المعلومات عن المتهم

رامي هاني نجل وزيرة
رامي هاني نجل وزيرة الهجرة المصرية

تصدرت قضية الشاب المصري، رامي هاني منير فهيم، نجل وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، المتهم بقتل اثنين من زملائه في مدينة لوس أنجليس، تريند مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت عدد من المواقع الأمريكية، فيديو من موقع جريمة القتل المتهم فيها نجل السفيرة المصرية، خلال إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل إتهام نجل وزيرة الهجرة بالقتل في أمريكا

وتعمل قوات الشرطة بتطويق مكان الجريمة، وإجراءات البحث الجنائي ورفع أدلة الحادث، من أجل أخذ إجراء قانوني.

وفي هذا السياق، وبعد أيام من الصمت، قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها وأسرتها تتعرض لمحنه شديدة، وتمر بوقت عصيب على إثر إتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة، وأن هذا الإتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن.

كما أشارت الوزيرة، أنها تقوم بواجباتها كوزيره في الحكومة المصرية، مؤكدة أن ذلك لا يتعارض إطلاقا مع كونها أم مؤمنه تواجه بشجاعة محنه ابنها.

عقوبة نجل وزيرة الهجرة المصرية

قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الشاب المتهم وهو نجل وزيرة الهجرة المصرية، مؤهل لعقوبة الإعدام، وذلك لاتهامه بارتكاب جريمة قتل مزدوجة، بحسب ما نقلت عن مصادر قضائية أميركية.

وحددت المحكمة الأمريكية، موعد جلسة استماع جديدة للشاب المصري رامي فهيم المتهم بقتل شابين، في 17 يونيو المقبل بولاية كاليفورنيا.

من هو رامي هاني منير فهيم المتهم بالقتل في أمريكا؟

- رامي هاني منير فهيم هو نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم.

- يبلغ من العمر 26 عام.

- متهم بجريمتي قتل في أمريكا في شركة بالولايات المتحدة الأمريكية يعمل بها، حيث قيل انه قتل زملائه في العمل، وهم غريفين كومو وجوناثان بام، وكلاهما يبلغ من العمر 23 عامًا.

- سبب القتل غير معلوم حتى الآن.

- تنظر المحكمة الأمريكية في قضية رامي فهيم ولم يصدر أي حكم عليه.

جدير بالذكر أنه تم إتهام الشاب رامي هاني منير فهيم، نجل وزيرة الهجرة المصرية، بارتكاب جرائم قتل في ظروف خاصة، أولهم طعن زميله في العمل حتى الموت، ثم طعن زميله في الغرفة حتى الموت بشقتهم، في شارع كاتيلا في أنهايم  حوالي الساعة السادسة والنصف صباحًا، يوم 19 أبريل 2022.