اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من فيريرا بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي

الوكالة نيوز

اكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمى الأبيض شارك في لقاء طلائع الجيش في الدوري من أجل تجهيزه للقاء نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي:" أخطرت عواد بمشاركته في مباراة طلائع الجيش ونصف نهائي الكأس على أن يعود بعدها أبوجبل للعب في لقاء الإسماعيلي".

وقال فيريرا :"  الفترة الأخيرة كان ينقص الزمالك تسجيل الأهداف والفوز في المباريات ،لأن الفريق لم يحقق الفوز أو يسجل أهداف في خمس مباريات خاضها الزمالك باستاد القاهرة".

وردا علي إحراز الهدف الاول تحت قيادته مع الزمالك في ستاد القاهرة وتحقيق الفوز الأول قال المدير الفني :"  منحتهم الثقة أكبر والتدريب بشكل أكبر والتدريب علي نفس المواقف التي لم نحرز أهداف فيها حتي نجحنا في الفوز في مباراة اليوم وذلك لكسر حالة عدم التوفيق التي واجهتنا في الفترة الأخيرة".
وتابع فيريرا قائلا:" الفريق المنافس كان قويا وقدم مباراة قوية ونجح في العودة في اللقاء من جديد، ولكن الزمالك كان أفضل ذهنيا وفنيا في اللقاء".

وأضاف أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب مميز ولكن يوجد له بديل و عندما يغيب يشارك بديله في المباريات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.