اهم الاخبار
الأربعاء 06 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة وفاة الفنان رشوان توفيق بعد صراع مع المرض

رشوان توفيق
رشوان توفيق

بعد أيام قليلة من إعلان خبر تعرضه لوعكة صحية أدت لتدهور حالته الصحية، إنتشرت أنباء جديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفيد بوفاة الفنان رشوان توفيق عن عمر يناهز 81 عام، وهذه الأنباء اقلقت محبيه، وفي التقرير التالي، نوضح حقيقة الأمر.

وفاة رشوان توفيق

قال الفنان رشوان توفيق أنه لا زال على قيد الحياة وهو بصحة جيدة على الرغم من تقدمه في العمر، وأشار في مداخلة هاتفية بعد انتشار خبر مرضه، إن حالته مستقرة، ولا صحة لما تردد، ووجه الشكر لكل من تعاطف معه خلال الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدا أن الأخبار التي يتم تداولها بشأن موته، لا ترهبه بل تسعده كثيرًا.

مرض رشوان توفيق

كما أكدت الإعلامية هبة رشوان ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق أن حالته الصحية جيدة، بعدما انتشرت أنباء تفيد باشتداد المرض عليه.

ويذكر أن الفنان القدير رشوان توفيق؛ مر بالعديد من الأزمات والمشاكل في حياته الخاصة بعيدًا عن مشواره المهني، والتي بدأت بـ وفاة زوجته في 2018، حيث قال في تصريحات سابقة انه أصبح يشعر بالوحدة والفراغ بعد رحيلها.

اخر اعمال رشوان توفيق

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رشوان توفيق، هى مشاركته في مسلسل انحراف الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة الفنانة روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.