اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

نجوم الفن والدراما ينعون الفنان الراحل سمير صبري.. وموعد الجنازة

سمير صبري
سمير صبري

توفى صباح اليوم الجمعة 20 مايو 2022 الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 85 عامًا وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث أنه وفاته المنيه بإحدى المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد نقله لتلقي الرعاية الصحية التي يحتاج إليها، وخلال الفترة الأخيرة كن حياته كان تعرض للعديد من الوعكات الصحية، حيث أنه كان مكث لأيام متتالية بإحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

وذلك خلال شهر فبراير الماضي 2022، وأخر ظهور فني له كان خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك أثناء تكريمه الفنانة" نيللي" وبعد أن تم إعلان خبر الوفاة بدأ جمهوره ونجوم الفن والدراما في نعيه وذلك من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

سمير صبري

إعلان خبر وفاة الفنان سمير صبري

وكان خبر وفاة الفنان الراحل سمير صبري تم إعلانه وذلك بعد أن وفاته المنيه عن عمر يناهز 85 عامًا، وذلك من قبل الفنان منير مكرم أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل " فيسبوك"، وأيضًا من خلال الإعلامية بوسي شلبي.

وذلك من نشر ما يتضمن على الحساب الخاص بها على منصة التواصل " انستجرام"، خبر الوفاة وذلك من نشر عبارة " البقاء لله" وأعلاها صورة الفنان الراحل سمير صبري ، وبالنسبة لموعد الجنازة فإنه لم يتم تحديده حتى الآن، وذلك بحسب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث أنه سيتم تحديد موعد ومكان الدفن من قبل أفراد أسرة الفنان الراحل سمير صبري.

سمير صبري

نعي الفنان سمير صبري

وبعد وفاة الفنان الراحل سمير صبري بدأ نجوم الفن والدراما وجمهوره في تقديم النعي، وذلك من خلال الحسابات الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت الفنان إسعاد يونس من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل" فيسبوك" قائلة" يا مراري يامه، يا وجع قلبي يانا، سمير في رحاب الرحمان".

بينما كتبت الفنانة وفاء عامر قائلة" بكل حزن نودع فنان عظيم .. صاحب الضحكة الجميلة والروح الرائعة.. كان لا يتأخر في مساعده غيره وصاحب واجب وجميل على كل من حوله... رحم الله الفنان القدير سمير صبري .. وإن لله وإن إليه راجعون".

وكتبت الفنانة هند صبري قائلة " فقد الفن العربي والمصري فنانا متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء و الإستعراض وتقديم البرامج ، واستطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من ٦٠ عاما نجما كبيرا رحم الله الفنان سمير صبري".

وأيضًا كتب الفنان وائل جسار، من خلال حسابه الشخصي على منصة " فيسبوك" قائلاً" الله يرحمك يا أستاذ سمير صبري مثواك الجنة إن شاء الله".

ونعى الفنان الراحل سمير صبري الفنان كريم عبد العزيز قائلاً" البقاء والدوام لله رحم الله الفنان الكبير/سمير صبري والهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان..نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".