اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فستان شام الذهبي يخطف أنظار الجمهور عبر السوشيال ميديا وسط تهنئات نجوم الفن.. صور

شام الذهبي ابنة أصالة
شام الذهبي ابنة أصالة

احتفلت أبنة النجمة أصالة نصري، شام الذهبي، بحفل زفافها من رجل الأعمال أحمد هلال، مساء أمس الجمعة، في أحدى الفنادق الكبرى المطله على الأهرامات، وأطلت سام بفستان ملكي ملئ بالرقي والاحتشام سويا، خطف جميع أنظار رواد السوشيال ميديا، مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث في جوجل.

فستان شام الذهبي

واختارت شام فستان أبيض مواكب لاحدث صيحات موضة 2022، حيث جاء بتصميم منفوش مطرز بالفضى، ذات اكمام مطرزة، كشف عن أنوثتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت شام على تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياج من الألوان الترابية ولون البينك في الشفاه.

نجوم الفن يهنئون شام الذهبي ابنة أصالة

وحضر حفل زفاف ابنة الفنانة أصالة، نخبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير، كما هنأنها الكثير من نجمات الفن عبر صفحاتهم الشخصية، منهم الفنانة حلا شيحة، على توجيه رسالة تهنئة لـ شام الذهبي، حيث كتبت عبر حسابها علي انستجرام: «حبيبتي مبارك يارب سعادة العمر كله قمرة بفستان الفرح».

كما حرصت هند صبري على تهنئه ابنة أصالة على زواجها، حيث كتبت عبر حسابها على إنستجرام: «شام وأحمد، منعني التصوير المكثّف من مشاركتكما في هذا اليوم السعيد المبارك المليئ بالمشاعر الجميلة الطيبة كقلوبكما الصافية.. قلبي يرقص بالفرحة كلّما يراك سعيدة يا شام يا ملاك، أتمنى لك ولأحمد حياة هنيّة سعيدة.. الله يسعدك يا شام على قد قلبك الحنون ويخلّيلك صولا واخواتك وعزوز وكل العائلة الكريمة ويملأ حياتكم كلّها أفراح يا رب، ألف مليون مبروك يا غاليين».


وردت شام، على رسالة هند صبري، قائلة: «أنا بحبك جدا .. الله يخليكي لي العمر كله».

كما هنأت الإعلامية منى الشاذلي على الصورة التي نشرتها شام الذهبي على حسابها الخاص على الانستجرام قائلة: «الف مبروووك يا صولا .. الف مبروك يا ام العروسه .. الف مبروك يا اجمل قلب».

كما علق تامر حسني، قائلاً : «بناتي فى فيلم عمر وسلمي ، ملك وليلي أحد زاهر ، هنعمل جزء رابع ازاي كده ؟! ، وانتوا بقيتوا أكبر مني».

من هي شام الذهبي؟

يذكر أن شام الذهبي هى ابنة المطربة أصالة نصري، ولدت في سوريا وهى من مواليد 24 ديسمبر عام 1992، وتبلغ من العمر 29 عاما، وهى من الشخصيات الجميلة والأنيقة والتي تميزت بأسلوبها الواقعي في كل تصرفاتها، وتعتبر شام الأبنة الأكبر لأصالة.