اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

«دسوقي» يستقبل رئيس بعثة المنتخب القومي لكرة القدم للصم

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء الكابتن شعبان الخطيب أمين كلية التربية الرياضية بالجامعة وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس بعثة المنتخب القومي لكرة القدم للصم المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي نظمتها البرازيل في الفترة من 1 مايو حتى 18 من مايو الحالي .

دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة

وهنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، الكابتن شعبان الخطيب بعد أن حقق فريق المنتخب الوطنى إنجازًا تاريخيًا؛ بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة متمنياً التوفيق وإحراز ميداليات أولمبية تضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية وترفع اسم مصر عالياً في هذا المحفل الرياضى الدولي.

أعرب د. دسوقي عن فخره وسعادته بالنماذج المشرفة من أبناء جامعة كفرالشيخ قائلاً: إن شعبان الخطيب يعد من أبطال جامعة كفرالشيخ، وفخرًا للجامعة ولمصر كلها.

وأكد أن دورة الألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة تلقي اهتمام كبير من قبل الرياضيين، حيث أنه لا يوجد فرق بين رياضي معاق، ورياضي سليم بل أن الإثنين مصريين يرفعون العلم المصري دوليا.

يشار إلى أن فريق المنتخب الوطنى حصل على المركز الثالث فى مجموعته وحصل على المركز التاسع على مستوى العالم بمشاركة عدد ٢٠ دولة مختلفة وقد فاز منتخبنا الوطني على العديد من المنتخبات الوطنية لبعض الدول المختلفة مثل الارجنتين وكوريا الجنوبية وتعادل مع فرنسا.