اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كهربا فى رسالة غامضة: الكومبارسات يتحدثون عنك.. ولا أحد يراهم

الوكالة نيوز

أثار محمود عبد المنعم كهربا ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بعد نشره صورة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام ” .

ونشر كهربا، صورة له ويحمل كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا وأمامه درع الدوري المصري وكأس مصر، معلقًا عليها قائلاً: "يتحدث الكومبارسات عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يستمع لهم أحد".

يذكر أن كهربا رحل عن صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، لينضم لصفوف هاتاي سبور التركي، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ولم يظهر اللاعب مع الفريق بالمستوى المنتظر منه مع الفريق التركي، حيث لعب 10 مباريات، لم يحرز خلالها أي هدف وصنع هدفين.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك قد أكد فى تصريحات تليفزيونية أمس أن كهربا قد فاوض الزمالك مع أجل العودة لصفوف الفريق ولكن النادى رفض تلك الطلبات .

نهائي دوري أبطال افريقيا

وعلى جانب أخر ، أرسل النادي الأهلي خطابًا أمس إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع محمود الخطيب، رئيس النادي؛ أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.