اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على رسالة الخطيب إلى «رجال وسيدات الكرة الطائرة»

الوكالة نيوز

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على لقاء لاعبي ولاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على مائدة إفطار اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وذلك عقب ختام منافسات الموسم المحلي، ودعمًا للفريقين قبل المشاركة في منافسات بطولة إفريقيا بتونس خلال الأسابيع المقبلة.

وجه الكابتن الخطيب كلمة إلى الأجهزة الفنية ولاعبي ولاعبات الفريقين، أكد خلالها على تقدير مجلس الإدارة لما قدمه الجميع من جهد وعطاء خلال الفترة الماضية، تمت ترجمته إلى الفوز بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية والعربية، وأن النادي يعتز بكل من يعمل جاهدًا على رفعته واستمراره في المكانة التي يستحقها على كافة الأصعدة.

وأوضح الخطيب أن الرياضة تعبر دائمًا عن التنافس الشريف بين الجميع، وأنه من الوارد أن يتعرض أي فريق لغياب التوفيق ويفقد بطولة، ولكن المهم أن ينهض سريعًا ويستعيد توازنه ويعود إلى مساره الصحيح في حصد البطولات والألقاب، وأن الجيل الحالي من فريقي الطائرة «رجال وسيدات» يعد جيلًا تاريخيًّا حقق نجاحات غير مسبوقة، سوف تظل جزءًا مضيئًا في تاريخ اللعبة الحافل بالنادي.

 الفوز ببطولتي إفريقيا للطائرة للرجال والسيدات

وأضاف أن الأهلي فخور بكل أبنائه ممن حققوا البطولات، وأن الفترة المقبلة تحمل تحديات عديدة ومسئوليات كبيرة على الجميع، من أجل استمرار مسيرة الإنجازات، مع ضرورة نقل هذه الثقافة إلى الأجيال القادمة، ليستمر الأهلي في الريادة ويظل على القمة، لافتًا إلى ضرورة الاجتهاد من أجل الفوز ببطولتي إفريقيا للطائرة للرجال والسيدات لختام الموسم بالشكل المطلوب.

 فريق الطائرة «رجال»

وأكد الكابتن الخطيب أن فريق الطائرة «رجال» حقق 45 بطولة خلال العشرين سنة الأخيرة، وأن هذا الأمر يدعو للفخر، وأن هناك ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على العودة من جديد إلى حصد البطولات والألقاب، وأن مجلس الإدارة يدعم الفريق بقوة لاستكمال ما حققه من نجاحات خلال الفترة الماضية، وأن هذا الفريق لديه رصيد كبير لدى النادي والجماهير وخسارة بطولة أو اثنتين ليست نهاية العالم، ولا يوجد فريق يفوز على طول الخط، ومجلس الإدارة لديه الثقة في عودة هؤلاء اللاعبين المميزين للتألق سريعًا وإسعاد جماهير الأهلى.

وأشار إلى أن فريق «سيدات الطائرة» حقق هو الآخر نجاحات غير مسبوقة بالتتويج بـ59 بطولة في آخر 20 سنة، وهو رقم قياسي مستحق، وأن جمهور الأهلي ما زال ينتظر الكثير من الفريق.

ووجه رسالة إلى لاعبي ولاعبات الطائرة: «عليكم أن تفخروا بأنفسكم وأن ترفعوا رؤوسكم عاليًا.. أنتم تمثلون كيانًا عظيمًا يمنحنا جميعًا الفخر، وعليكم أن تستمروا في الاجتهاد والإخلاص من أجل الحفاظ على ما تحقق من بطولات، والاستمرار في كتابة التاريخ للنادي».