اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات

قناة ماجد
قناة ماجد

يبحث الكثيرون من الآباء والأمهات ضمن مختلف دول الوطن العربي، عن أجدد ترددات قناة ماجد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات 2022، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة المتميز من برامج الرسوم المتحركة الحصرية، والتي تتناسب مع رؤية القناة وذلك من تنشئة جيل كامل من الأطفال على الأخلاق الحسنة وعادات وتقاليد المجتمعات العربية.

ومنذ ظهور تلك القناة فإنها تعد من الأكثر مشاهدة من بين جميع القنوات في الدول العربية، وذلك كون العديد من الأطفال يرغبون في متابعة ما تقدمه تلك القناة على مدار ال 24 ساعة في اليوم ضمن محتوى متميز متناسب حصري يمكن فقط مشاهدته من خلال شاشة تلك القناة، ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية، يمكن إعادة ضبط أحدث ترددات تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل.

وفق أخر تحديث من إدارة القناة وذلك لمتابعة محتواها الحصري، المقدم لجميع الأطفال في الوطن العربي.

محتوى قناة ماجد للأطفال 2022


بدأت فكرة قناة ماجد للأطفال في الوطن العربي 2022، وذلك ضمن عرض محتوى حصري من برامج الرسوم المتحركة والتي تم إعدادها لتقدم لجميع الأطفال في مختلف الدول العربية وخصوصًا دول  الوطن العربي، وكانت فكرة بداية ونشأة تلك القناة وذلك من تقديم شخصيات مجلة ماجد ضمن الأشهر في الوطن العربي.

من خلال برامج رسوم متحركة، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته تلك المجلة والتي تصدر وتقدم لكافة الأطفال فى الوطن العربى، وذلك ضمن تعليمهم الكثير من الأشياء المفيدة لهم تربويا و تعلميا، وتنشئتهم على الأخلاق الحسنة والعادات والتقاليد الجديدة، كما أن تلك القناة تهدف إلى تنمية مهارات وقدرات الأطفال العقلية.

ولذلك الأمر فإن تلك القناة من خلال شخصياتها الكرتونية اكتسبت شهرة واسعة وأصبحت من الأفضل على مستوى الوطن العربي بالكامل خلال السنوات الماضية.

تردد قناة ماجد للأطفال 2022

ويمكن مشاهدة محتوى قناة ماجد للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وذلك خلال الفترة الحالية، وذلك بعد استقبال أجدد ترددات تلك القناة وذلك بأفضل إشارة، من ضمان جودة الصوت والصورة، حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة متابعة محتوى القناة الذي يترقبون مشاهدته ضمن أبطال تلك الرسوم المتحركة المفضلة لديهم.

من خلال ذلك التردد الجديد، والذي هو 12221، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك من تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2022.