اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد ومكان جنازة الفنان سمير صبري الذي وافته المنية اليوم

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

رحل عن عالمنا ظهر اليوم، الفنان سمير صبري، عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث صعدت انفاسه الأخيرة أثناء تواجده في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وابلغ الفندق أهله وذويه بوفاته.

وفاة سمير صبري

أكد المقربون من الفنان الراحل سمير صبري أن سبب وفاته، يرجع إلى أجرائه عملية قسطرة في القلب، حيث كان يعانى من مشكلة فى الصمام الميترالى، وحدث ذلك نتيجة لآثار جانبية للأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

وكان خضع صبري لجلسات علاج كيماوي، منذ أكثر من عام  ونصف لإصابته بمرض السرطان.

موعد ومكان جنازة سمير غانم

قال نقيب المهن التمثيلية أنهم أخبروا أهل الفنان سمير صبري بخبر وفاته، منذ قليل، والجميع في الطريق إلى الفندق الذي توفى فيه، مشير ألى أنه خلال ساعة، سيقرر ما سيحدث، ومن الأرجح أن تؤجل الجنازة إلى الغد، ويدفن في مقابر العائلة.

نجوم الفن ينعون سمير صبري

ونعاه عدد كبير من النجوم الفنان الراحل الذى تارك إرث فني كبيرا، بكلمات مؤثرة، أبرز هؤلاء النجوم، هم بوسى شلبى، اشرف زكي، بشرى، وغيرهم.

اخر اعمال سمير صبري

وكان اخر اعمال الفنان الكبير سمير صبرى هو مشاركته في مسلسل «فلانتينو» مع الزعيم عادل إمام، والذى عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضى.
 


يذكر أن الفنان سمير صبري، شارك في عددا كبيرا من الأفلامه مع الزعيم الفنان الكبير عادل إمام، أشهرها فيلم البحث عن فضيحة، كما شارك في عدد من الأعمال الدرامية، أهمها مسلسل حضرة المتهم أبي، وقضية رأي عام، وغيرها.