اهم الاخبار
الإثنين 15 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وفاة الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 85... بعد صراع مع المرض

سمير صبري
سمير صبري

توفى صباح اليوم الجمعة 20 مايو 2022 الفنان المصري سمير صبري عن عمر يناهز 85 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أنه كان تعرض للعديد من الوعكات الصحية، وذلك خلال الفترة الأخيرة من حياته.

وفاة الفنان المصري سمير صبري 

حيث أن خلال فترة شهر فبراير الماضي، تلقى الرعاية الصحية التي كان تحتاج إليها حالته وذلك في إحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكان أعلن عن خبر وفاة الفنان الراحل سمير صبري.

 كلاً من الفنان منير مكرم والإعلامية بوسي شلبي وذلك من خلال منصة التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، وأيضًا منصة " انستجرام"، وذلك من إعلان خبر الوفاة من خلال الصفحات الشخصية لهما.

وولد الفنان سمير صبري في 27 ديسمبر من عام 1936 ويعد من أبرز نجوم السينما والدراما المصرية، قدم العديد من الأعمال الناجحة وذلك مع أكبر النجوم في مصر والوطن العربي، خلال مشواره الفنية على مدار سنوات طويلة.

 وله الملايين من المعجبين، ممن تمكن من خلال موهبته الفنية أن يحظى على إعجابهم، وكان أخر ظهور له وذلك قبل وفاته أثناء تكريم الفنانة " نيللي"، وذلك فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن الفنان سمير صبري كان أخر أعماله الفنية التي شارك فيها، مسلسل " فلانتيو"، أمام الفنان عادل إمام والذي كان تم تقديمه في موسم الدراما الرمضانية 2021، وبعد إعلان خبر وفاته بدأ الكثير من نجوم الفن والدراما وأيضًا جمهوره في نعيه.

 وذلك من خلال الحساب الخاص بهم على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد وفاة الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 85 بإحدى المستشفيات بالقاهرة بعد تعرضه لوعكة صحية.