اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الخطيب يكلف عبد الحفيظ وعدلي بالسفر المبكر للمغرب

الوكالة نيوز

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى تكليف كلًا من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة. والكابتن سمير عدلي المدير الإداري بالسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة القادمة للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال امام الوداد  والتي أعلن "كاف" عن موعدها ومكانها عبر حساباته الرسمية اليوم.

واعلن الكاف اليوم اقامة مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال افريقيا يوم 30 مايو الجارى باستاد مركب محمد الخامس .

وقام وفد النادي القانوني اليوم بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار «كاف» غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره. 

كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.