اهم الاخبار
الخميس 07 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك يواصل النزيف ويخسر من طلائع الجيش بهدف فى الدوري

الوكالة نيوز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش على الزمالك بهدف نظيف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ، ليواصل الفريق الأبيض نزيف النقاط ،فى إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز.

هدف اللقاء

سجل هدف الطلائع فيكتوري بنينيانجبا فى الدقيقة 70 من زمن المباراة، بعدما تلقي تمريرة بينية من أحمد سمير لينفرد بالمرمي تماما ويسدد بيمناه علي يسار الحارس محمد عواد.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 26 فى المركز السابع ، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

هجوم ضاغط

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من لاعبى طلائع الجيش بحثاً عن تسجيل هدف أول من أجل إرباك حسابات الزمالك وفى الدقيقة الأولى سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك ببراعة

وحاول بعدها لاعبو الزمالك تنظيم صفوفهم بامتلاك منطقة الوسط عن طريق الرباعى أوباما وزيزو وإمام عاشور وعبد الله جمعة ، وبالفعل شن لاعبو الفريق الأبيض بعض الهجمات الخطرة على مرمى محمد بسام حارس طلائع الجيش .

وشهد اللقاء خشونة من اللاعبين بسبب قوة اللقاء خاصة من محمود حمدى الونش مدافع الزمالك مع فيكتوريه مهاجم طلائع الجيش في أكثر من كرة .

وفى الربع ساعة الثانية من اللقاء حاول لاعبو طلائع الجيش الدخول في المباراة من جديد ، وبالفعل نشط الثنائى أحمد سمير وفيكتورى في الجانب الهجومى ونجح محمد عواد في مواصلة التألق والتصدي عن مرماه بشكل كبير ، وفى الدقيقة 28 مر محمد ناصف من الجانب الأيسر لفريقه ومرر عرضية لاحمد سمير الغير مراقب تماما الذى سدد الكرة فوق المرمى .

وفى الدقيقة 42 ظهرت أول خطورة للنادي الزمالك  بعدما أرسل حازم إمام عرضية من الجبهة اليمني ليحولها عمر السعيد رأسية تصطدم في دفاع طلائع الجيش وتخرج إلي ضربة ركنية.

وفى الشوط الثاني ظل فريق طلائع الجيش متحفظ دفاعيا ً مستغلا الهجمات المرتدة إلى أن استغل  فيكتوري بنينيانجبا كرة الهدف فى الدقيقة 70، ليحافظ الطلائع على الهدف إلى نهاية المباراة.