اهم الاخبار
الإثنين 04 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد مد المهلة.. كيفية تسجيل رقم التليفون لأصحاب البطاقات التموينية

كيفية تسجيل رقم الهاتف
كيفية تسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية

مازال البحث مستمر عبر جوجل من قِبل المواطنيين في محافظات مصر، من أجل معرفة  كيفية إضافة رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية 2022، وذلك بعد مد فترة تسجيل أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو 2022، وجاء ذلك القرار من أجل التسهيل على المواطنين عند التوجه للمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية، ونظرا لأن تحديث بطاقة التموين لن يتم عبر موقع دعم مصر كما كان يحدث سابقًا، يستعرض موقعنا الطريقة الصحيحة لإضافة رقم الهاتف وتحديث بطاقة التموين 2022.

كيفية تسجيل رقم التليفون لأصحاب البطاقات

- يجب لتسجيل رقم الهاتف على البطاقة التموينية أن يكون رقم الهاتف مسجل باسم طالب الخدمة في إحدى شركات الاتصالات منذ 3 شهور على الأقل.

- كما يجب التأكد من أن البطاقة التموينية مفعلة ونشطة على قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة الدعم التمويني.

- والذهاب لـ شركة الاتصالات التابع لها صاحب البطاقة التموينية، ثم طلب شهادة بالتسجيل إلى المكتب التمويني التابع له، ولا يتيح موقع دعم مصر في الوقت الحالي خدمة تسجيل رقم الهاتف لصاحب البطاقة التموينية، مثلما كان يحدث سابقًا.

- ثم الذهاب لمكتب التموين وتسجيل رقم التليفون الخاص باسم صاحب البطاقة.

تحديث البطاقات التموينية

وكانت خاطبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب البطاقات التموينية، بضرورة تسجيل رقم التليفون الخاص باسم صاحب البطاقة التموينية لدى إحدى شركات الاتصالات، وذلك تجنبا لوقف بطاقة التموين، وذلك بعد ظهور رسالة جديدة عبر بونات صرف الخبز.