اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأوراق المطلوبة لتحديث بطاقة التموين 2022 وتسجيل رقم التليفون

يبحث الكثير من الأشخاص عبر جوجل، حول معرفة الأوراق المطلوبة لتحديث البيانات الخاصة بتسجيل رقم التليفون لبطاقة التموين، بعدما أكدت وزارة التموين أن هناك إجراءات لابد أن تتمّ عبر مكاتب التموين بجميع محافظات مصر، ونظرا لأنه تم مد مهلة التسجيل حتى 30 يونيه المقبل للتسهيل على. المواطنين، ننشر في التقرير التالي، الأوراق المطلوبة وكيفية التحديث بالتفصيل.

رابط إضافة رقم المحمول لبطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر بالخطوات

بدأ الكثير من المواطنون أصحاب البطاقات التموينية، في إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك بعد تشديد الوزارة على المواطنين ضرورة تحديث بياناتهم فور إرسال على بون الصرف حتى يوم 30 يونيو 2022 تجنبًا لوقف البطاقة، ولأهمية ذلك ينشر موقعنا، رابط إضافة رقم المحمول لبطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر بالخطوات.

بعد مد المهلة.. كيفية تسجيل رقم التليفون لأصحاب البطاقات التموينية

مازال البحث مستمر عبر جوجل من قِبل المواطنيين في محافظات مصر، من أجل معرفة كيفية إضافة رقم الهاتف المحمول على البطاقة التموينية 2022، وذلك بعد مد فترة تسجيل أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو 2022، وجاء ذلك القرار، ونظرا لأن تحديث بطاقة التموين لن يتم عبر موقع دعم مصر كما كان يحدث سابقًا،